فداء الشندويلي بـ 3 مسلسلات في رمضان القادم

  • خبر
  • 12:15 مساءً - 24 يناير 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
خالد صالح في لقطة من مسلسل الريان الذي عُرض في رمضان الماضي
صورة 2 / 2:
السيناريست فداء الشندويلي

يبدأالفنان خالد صالح منتصف الشهر المقبلتصوير مسلسله الجديد " 9 جامعةالدول"، المسلسلالذي يناقش قضايا الانتماء لدي الشعوبالعربية في قالب إجتماعي كوميدي , المسلسل تأليف السيناريست فداء الشندويليوإخراج " محمد مصطفي"في أولى تجاربه التلفزيونيةبعد أن قام بإخراج فيلمي " أوقاتفراغ" و" الماجيك".

أكدالشندويلي في تصريحه لموقع جريدة المصرياليوم أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور،وأن صالح سيقدم به دورا مختلفا تماماعما قدمه طوال مسيرته الفنية، حيث سيقدمهفي قالب كوميدي بحت، كما أضاف انه سيقدم فيالمسلسل كوميديا تعتمد على الموقف وليست معتمدة على""""اﻹفيه".

المسلسل تشارك في بطولته المذيعة " هبة اﻷباصيري" في ثاني عمل يجمعها بخالدصالح بعد مسلسل الريان الذي عرض في رمضانالماضي، بجانب الفنانة بثينة رشوان، هبةمجدي، عمر مصطفي، سيد رجب، و ضياء عبدالخالق، كما تم إختيار عدد من الوجوه الجديدةذو جنسيات عربية مختلفة من لبنان، العراق، فلسطين، المغرب والسودان.

يذكرأن "9 جامعةالدول" بذلك يكونثالث مسلسل من المتوقع عرضه في رمضانالمقبل للمؤلف فداء الشندويلي، بعد مسلسلي" في غمضة عين"للمطربة انغام ومسلسلالبطولة الجماعية " زيالورد" للمخرج " سعدهنداوي".



تعليقات