محمد حسن رمزى: لن أقوم بالإنتاج حالياً لأننى خسرت 9 ملايين جنيه فى فيلم كريم عبدالعزيز

  • خبر
  • 09:56 مساءً - 17 فبراير 2012
  • 1 صورة



صورة أرشيفية للمنتج محمد حسن رمزى (على اليمين) والمخرج خالد يوسف (على اليسار) ويتوسطهما السياسى حمدين صباحى أثناء إحدى العروض الخاصة

أكد المنتج محمد حسن رمزى أن صناعة السينما لاتزال تخسر الملايين منذ أحداث يناير 2011 ، مندهشاً من عدم تحرك البعض لإنقاذ تلك الصناعة الهامة التى تفتح بيوت الكثير من العاملين بها.

وأشار (رمزى) فى تصريحات لجريدة الشروق المصرية أنه متشائم جداً منذ فترة ولا يزال، مؤكداً أنه لن يقدم على الإنتاج خلال الفترة القادمة حتى تستقر أوضاع السوق، خاصة بعد أن خسر فى فيلم كريم عبدالعزيزالأخير ( فاصل و نعود ) 9 ملايين جنيه، مضيفاً أنه لا يعرف حتى الآن مصير التعويضات الخاصة بدور العرض الأربعة التى تم إحراقها أثناء أحداث الإنفلات الأمنى.

وأشار (رمزى) إلى أن مجموع خسائر صناعة السينما بشكل عام خلال الفترة الماضية وصل إلى 60 مليون جنيه، وهو ما يمنعه من خوض تجربة إنتاج جديدة، خاصة أنه لا يفضل التعامل مع البنوك فى عملية الإنتاج كما يفعل البعض.

وألمح (رمزى) فى سياق تصريحاته للجريدة أنه لم يعد هناك ما يسمى بموسم صيف أو موسم عيد، لأن الموضوع إختلف وأصبحت النتيجة أن هناك أفلاماً قد تنجح، وهناك أفلام أخرى قد لا تنجح، وذلك بعيداً عن موعد عرضها، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تحصل الأفلام الكوميدية خلال الفترة القادمة على نصيب الأسد من الإيرادات نظراً لاحتياج الناس للضحك.



تعليقات