أنطوني هوبكنز يقوم بدور ألفريد هيتشكوك في فيلمٍ جديد

  • خبر
  • 02:57 مساءً - 2 مارس 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
المخرج الكبر ألفريد هيتشكوك
صورة 2 / 2:
السير أنطوني هوبكنز

في تجربةٍ سينمائية جديدة ، وبعد أكثر من خمسين عاماً على تقديم فيلم " Psycho" ، الذي اعتبر على مدار عدّة عقود أحد أعظم الأفلام في تاريخ السينما ، يُقدم السير " أنطوني هوبكنز" ، دور المخرج العظيم ألفريد هيتشكوك ، أثناء فترة صناعته لما اعتبره الكثيرين بعد ذلك أفضل أعماله .

الفيلم ، الذي يحمل اسم " ألفريد هيتشكوك وصناعة "سايكو"- Alfred Hitchcock and the Making of 'Psycho'" ، تدور أحداثه عن الصعوبات التي قابلت المخرج الكبير أثناء صناعة الفيلم ، وأجواء الفندق المُنعزل الذي تم التصوير فيه ، وإقناعه لبطلته جانيت لي أن تموت في نصفه أحداثه الأول رغم نجوميتها الكبيرة ، وثورية تصوير بعض مشاهد التي احتفظت بكلاسيكيتها رغم مرور خمسين عامل على صناعته .

ويبدو "هوبكنز" خياراً مثالياً لأداء دور هيتشكوك ، في حين تقوم النجمة هيلين ميرين بدور زوجته إلما ريفيل ، التي صاحبته وعانت معه كثيراً أثناء تصوير الفيلم .

الفيلم من تأليف "جون لي ماكلوفين" ، الذي قدم قبل عامين سيناريو فيلم " البجعة السوداء - Black Swan" ، بينما سيتصدى لإخراجه ساشا جيرافسي ، في أول تجاربه الإخراجية ، بعد أن شارك في كتابه عدد من الأعمال السينمائية ، كان أهمها " صالة الوصول - The Terminal" مع ستيفن سبيلبرج عام 2004 .

وسيتم خلال أيام إعلان بقية طاقم العمل ، من أجل بدء تصوير الفيلم في الصيفِ المقبل ، وطرحه في النصفِ الأول من عام 2013 .



تعليقات