بالفيديو:أشرف سالم والمنتج وائل غريانى يطلقان مبادرة (إنضم لينا) الفنية.. وإيهاب توفيق أول المشتركين

  • خبر
  • 12:40 مساءً - 7 مارس 2012
  • 1 صورة



الفنان إيهاب توفيق

أطلق الملحن أشرف سالم ، مع المنتج وائل الغريانى ، مبادرة فنية جديدة تهدف إلى لم شمل فنانى وفنانات الوطن العربى ، بعد حالة الجمود التى أصابة علاقة مصر ببعض الدول العربية منذ قيام أحداث يناير.

(أشرف)، و(وائل) ومن خلال شركة (ديليكا) للإنتاج الفنى أطلقا على تلك المبادرة (مبادرة إنضم لينا) فى إشارة منهما إلى كل الفنانين الراغبين فى الإنضمام لهذه الحملة الوطنية العربية.

وقد أكد أشرف سالم أن هذه الأغنية ليست إلا نواة أولية لحملة فنية كبيرة جارى الإعداد لها الآن مع عدد كبير من فنانى الدول العربية، مشيراً إلى أن المبادرة ستبدأ من السودان، وذلك بعد لقاء جمع بين كل من (أشرف) و(وائل) بالرئيس السودانى عمر البشير لوضع الخطة الأولية لهذه الحملة .

وألمح (سالم) إلى أن هناك أغنية يتم الإعداد لها الآن مع بعض الفنانين السودانيين والمصريين وسيتم تسجيلها قريباً داخل الإستديوهات بعد وضع اللمسات النهائية.

وعن إشتراك إيهاب توفيق فى المبادرة، أكد (سالم) أن (إيهاب) كان من أوائل الفنانين المصريين الذين رحبوا بهذه المبادرة، ووافق على الفور مشكوراً بتسجيل وتصوير أغنية الشرارة الأولى للحملة والتى أطلق عليها اسم (إنضم ليا) فى إشارة إلى شعار الحملة، مشيراً إلى أن (إيهاب) من الفنانين المعروف عنهم ترحيبهم فى الحملات الفنية الوطنية المصرية والعربية، أو تلك التى تهدف إلى فعل الخير.

شاهد الفيديو
[http://www.youtube.com/watch?v=GGkU4trw8dc&feature=share]



تعليقات