بالصور: شذى حسون تحيى حفلاً غنائياً بالمركز التجارى بدبى

  • خبر
  • 12:07 مساءً - 1 ابريل 2012
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
شذى حسون
صورة 2 / 9:
صورة 3 / 9:
صورة 4 / 9:
صورة 5 / 9:
صورة 6 / 9:
صورة 7 / 9:
شذى حسون وسالم الهندى مدير عام شركة روتانا
صورة 8 / 9:
صورة 9 / 9:

أحيت الفنانة شذى حسونالخميس الماضى حفلاً كبيراً مع الفنان كاظم الساهر في المركز التجاري بمدينة دبى وسط أجواء عراقية متميزة، وقد إمتلأ المكان بالحاضرين، خاصة مع توافد الجمهور الى مكان الحفل في فترة طويلة من بداية الحفل.

الحفل حضره سالم الهندى مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعدد كبير من الوجوه الإعلامية المعروفة من طاقم شركة روتانا.

(شذى) تألقت بفستان أسود اللون من تصميم المبدع رامي العلي، واعتلت المسرح على ألحان أغنيتها الشهيرة (وعد عرقوب)، ثم غنت عدداً من أغنياتها الخاصة منها (شاعلها، منو إلما عنده ماضي)، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الفلكورية العراقية منها (انا المسجينية، بياع الورد).

كما شهد الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر الذي كان يردد أغاني (شذى) ويحفظها عن ظهر قلب، وقد لبت (شذى) طلبات الجمهور الذي لم يهدأ طوال وصلتها الغنائية.

من جانب آخر، إستغلت (حسون) تواجدها في إمارة دبي، ولبت دعوة الإعلامي علي العلياني الذي استضافها ضمن إحدى حلقات برنامج (ياهلا) الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية، حيث تألقت شذى بعباءة عربية مميزة أظهرت أنوثتها وجمالها.

(شذى) تحدثت خلال الحلقة عن مسيرتها الفنية وعن أعمالها الجديدة، كما عبّرت عن سعادتها باستضافتها في برنامج (يا هلا) مشيرة إلى أن هذا الرنامج هو أول البرامج التى استضافتها بعد خروجها من الأكاديمية.

بعد الحلقة غادرت (شذى) إمارة دبي لإحياء أحد الأفراح الكبيرة، ولاحقاً تعود إلى بيروت للمشاركة في أكثر من برنامج تليفزيوني.

وصلات



تعليقات