براد بيت وخافيير بارديم ينضمان لـ"المستشار" أمام مايكل فاسبندر

  • خبر
  • 02:48 مساءً - 15 ابريل 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
براد بيت
صورة 2 / 2:
النجم الأوسكار خافيير بارديم

بعد عدة أسابيع من ترشيح المخرج ريدلي سكوت لهم ، للمشاركة في بطولة فيلمه الجديد "المستشار - The Counselor" ، أُعلن بشكل رسمي النجمين براد بيت و خافيير بارديم إلى العمل .

وينضم بيت وبارديم ، إلى بطل الفيلم الرئيسي مايكل فاسبندر ، الذي يجسد شخصية محامي يستغل معرفته القانونية من أجل الدخول في تجارة المخدرات دون أن يوقع به أحد ، قبل أن يتورط مع بعض العصابات ، وتنقلب حياته بشكلٍ كامل .

ويُجسد بارديم دور أحد المُتاجرين في المخدرات ، والذي يسحب بطل الفيلم إلى العالم الآخر ، بينما لم تُكشف بعد أي تفاصيل عن دور براد بيت .

ولم يتم حتى الآن تأكيد البطلة الرئيسية للعمل ، حيث رشح سكوت ناتالي بورتمان للقيام بدور حبيبة "المستشار" التي تساهم في انقلابِ حياته ، ثم رشح أنجلينا جولي لدورٍ لم تُكشف تفاصيله ، وعما إذا كان هو نفس دور بورتمان أم لا .

وعلى الأغلب ، فإن انضمام براد بيت إلى بطولة الفيلم ، قد يُسهل موافقة أنجلينا جولي في المشاركة ، خصوصاً وقد أعلنت مسبقاً حماسها في العمل مع سكوت .

يُذكر أن الفيلم مُقتبس عن رواية لـ"كورماك مكارثي" ، الذي كَتَب مُسبقاً "No Country for Oldmen" ، الذي منح خافيير بارديم أوسكار أفضل ممثل مساعد عام 2007 ، في دور الشرير أيضاً !

وسيتم تصوير الفيلم خلال شهر يونيو المقبل ، بعد اتمام الاتفاق النهائي مع بقية أبطاله ، وسيطرح في دور السينما بصيفِ 2013 .



تعليقات