Ted يزيح Brave عن صدارة صندوق اﻹيرادات في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 02:37 مساءً - 2 يوليو 2012
  • 1 صورة
  • 48,425 مشاهدة



أفيش فيلم تيد

استطاع الوافد الجديد لدور العرض اﻷمريكية الفيلم الكوميدي " تيد" أن يتصدر إيرادات نهاية اﻷسبوع متفوقاً على " Magic Mike" الوافد الجديد أيضاً.

حيث تربع (تيد) على قمة صندوق اﻹيرادات برصيد وصل إلي 54.1 مليون دولار أمريكي وذلك بعد عرضه في أكثر من 3 ألاف دار عرض داخل أمريكا الشمالية، وبذلك يحقق الفيلم رقماً قياسياً خاصةً وأنه أول فيلم كوميدي ليس له اجزاء يحقق هذه اﻹفتتاحية لأسبوع عرضه اﻷول يأتي بعده فيلم " The Hangover" في جزئه اﻷول محققاً إيرادات لم تتعد الـ 50 مليون.

جاء فيلم "Magic Mike" في المرتبة الثانية في سلم اﻹيرادات بفارق كبير، حيث حصد إيرادات بلغت 39.1 مليون دولار. بينما تراجع فيلم " brave" الذي إحتل صدارة الإيرادات الأسبوع الماضي إلي المرتبة الثالثة بإيرادات بلغت 34 مليون دولار محققاً بذلك إجمالي إيرادات منذ بداية عرضه 100.7 مليون دولار.

وإستقر فيلم " Madea’s Witness Protection" في المرتبة الرابعة بإجمالي إيرادات بلغت 26.3 مليون دولار، ليحل بعده في المرتبة الخامسة فيلم " مدغشقر 3"بإيرادات وصلت إلى 11.8 مليون، وذلك بعدما كان في المرتبة الثانية اﻷسبوع الماضي، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم بذلك إلي 180 مليون دولار.

وتراجع فيلم " Abraham Lincoln: Vampire Hunter" بشكل ملحوظ من المرتبة الثالثة اﻷسبوع الماضي إلي المرتبة السادسة هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 6 مليون دولار لتصبح إجمالي إيراداته 22.5 مليون دولار. يليه في المرتبة السابعة فيلم الخيال العلمي " بروميثيوس" بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار.

بعد إختفائه من قائمة أكثر عشرة أفلام حصداً للإيرادات الأسبوع الماضي، عاد فيلم " Moonrise Kingdom" مرة ثانية للقائمة ليتمركز في المرتبة الثامنة بإيرادات بلغت 4.8 مليون وذلك بعد زيادة عدد دور العرض للفيلم لتصبح إجمالي إيراداته حتي اﻵن 18.3 مليون دولار.

حل في المرتبة التاسعة فيلم " سنو وايت والقناص" بإيرادات لهذا اﻷسبوع بلغت 4.4 مليون دولار، وبذلك تصبح إجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه 145.1 مليون دولار. وجاء في المرتبة العاشرة فيلم " People Like Us" حيث حقق إيرادات في إسبوع عرضه اﻷول وصلت إلي 4.3 مليون دولار وذلك بعد عرضه في أكثر من 2000 دار عرض.


تعليقات

أرسل