بالصور : يسرا تحتفل بشربات لوز وسط غياب باقي أبطال المسلسل

  • خبر
  • 08:06 مساءً - 10 يوليو 2012
  • 12 صورة
  • 475,098 مشاهدة



صورة 1 / 12:
يسرا أثناء المؤتمر أمس
صورة 2 / 12:
الممثلة الشابة ريهام حجاج
صورة 3 / 12:
يسرا مع ريهام حجاج ونسرين الامام
صورة 4 / 12:
صناع المسلسل يحتفلون بقرب إنتهاء التصوير
صورة 5 / 12:
جانب من المؤتمر
صورة 6 / 12:
يسرا
صورة 7 / 12:
نسرين الامام
صورة 8 / 12:
الصحافة حضرت بكثافة
صورة 9 / 12:
يسرا
صورة 10 / 12:
يسرا تتحدث خلال المؤتمر
صورة 11 / 12:
جانب من المؤتمر
صورة 12 / 12:
يحتفلون

أقيم أمس الأثنين مؤتمر صحفي لصناع مسلسل " شربات لوز" داخل قرية جرين أوسيز بالطريق الصحراوى، وقد شهد المؤتمر غياب معظم أبطال المسلسل، بينما حضرت بطلة المسلسل الفنانة يسرا برفقة الوجهين الجديدين نسرين الامام و ريهام حجاج ومخرج المسلسل خالد مرعي. وقد احتفل هؤلاء النجوم بقرب الانتهاء من تصوير المسلسل، وسط حضور كبير من الصحفيين والمصوريين.

وقد أعربت يسرا خلال المؤتمر بسعادتها للتواجد في رمضان هذا العام، كما تحدثت عن الشخصية التي تلعبها ضمن أحداث المسلسل، مؤكدة أنها من أكثر الشخصيات التي ارهقتها كثيراً في الأداء، وأرجعت السبب إلي الحرفية التي رسم بها السيناريست تامر حبيب الشخصيات في المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان سمير غانم، الذي تحدثت عنه يسرا خلال المؤتمر قائلة "أن وجود شخصية بحجم سمير غانم، صاحب الكاريزما الكوميدية المميزة الكبيرة هذه، أضافت الكثير إلي قيمة العمل".

كما يشارك أيضاً في بطولة المسلسل الممثلة الأردنية صبا مبارك، عايدة رياض، محمد فهيم، محمد فراج، أحمد داوود، محمد شاهين و سامى مغاورى.وتدور أحداث المسلسل حول "شربات" التي تجسدها يسرا والتى تعمل خياطة حتى تنفق على أشقاءها الصغار بعد وفاة والدتهم، وفي سبيل ذلك تتعرض للكثير من المشاكل التى تحاول حلها.

من ناحية أخري تحدثت يسرا خلال المؤتمر عن السياسة والوضع الحالى، وعبرت عن قلقها بشأن الحريات، موضحة أن حرية الفكر والإبداع خط أحمر، وأنها ترفض تماماً خلط الدين بالسياسية لأن الدين شىء طاهر والسياسية لعبة من أقذر الألعاب، ولا يصح أن نجمعهما سوياً.

الأكثر مشاهدة


تعليقات