شركة مارفل تعيد تسمية فيلم ثور 2 إلي Thor: The Dark World

  • خبر
  • 03:38 مساءً - 15 يوليو 2012
  • 1 صورة



أفيش الجزء الأول من ثور

كشفت شركة مارفل أمس في فعاليات مهرجان كوميك كون أن الجزء الثاني من فيلمها " ثور" والذي قد تقرر طرحه تحت أسم " ثور 2"، قد تغير اسمه إلي "Thor: The Dark World".

فيلم ثور والذي تدور أحداثه حول المحارب الأسطوري ثور الذي يدخل في صراع عنيف مع شقيقه لوكي بسبب غيرة اﻷخير منه، من المقرر طرحه في السينمات حول العالم في 8 نوفمبر 2013، وقد تأكد مؤخراً أن النجم مادس ميكلسن صاحب جائزة أفضل ممثل في الدورة اﻷخيرة من مهرجان كان، لن يشارك بالجزء الثاني من الفيلم، وذلك بعد أن كان قد أُعلن في وقت سابق أن ميكلسن سيشارك بالفيلم، وبرر ميكلسن عدم انضمامه للفيلم بسبب إلتزامه بتصوير مسلسل "هانيبال" في نفس الوقت.

يذكر أن الفيلم من بطولة كريس هيمسورث، ناتالي بورتمان، توم هيدليستون، إدريس إلبا والنجم الكبير أنطوني هوبكنز، بينما يتولي إخراج الجزء الثاني المخرج ألان تايلور وذلك بدلاً من كينيث براناه الذي أخرج الجزء اﻷول من الفيلم.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من فيلم شركة مارفل " كابتن أمريكا"، قد تقرر أيضاً إعادة تسميته، من "كابتن أمريكا 2" إلي "Captain America: The Winter Soldier"، وهو الفيلم الذي من المقرر طرحه في السينمات في 4 إبريل 2014.



تعليقات