إيمي أدامز: أقدم شخصية لويس لين في Man of Steel بشكل مختلف

  • خبر
  • 01:48 مساءً - 17 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



النجمة إيمي أدامز

أثناء حضورها لحفل ترويجي لفيلمها الجديد " The Master"، تحدثت النجمة إيمي أدامز قليلاً عن دورها في فيلم " Man of Steel"، والذي من المنتظر أن يغزو السينمات في منتصف العام المُقبل، وتلعب ادامز في الفيلم شخصية لويس لين المراسلة الصحفية التي تتحلي بشجاعة خارقة، وهي حبيبة كلارك كينت (سوبرمان).

وأكدت أدامز أنها كانت مولعة بشخصية لويس لين منذ كانت طفلة، وأن الشخصية قد أثرت فيها كثيراً حتي أنها كانت ترغب في أن تصبح لويس لين، وتمنت أدامز أن تظهر الشخصية على الشاشة بشكل جيد، لتؤثر من خلالها على العديد من الفتيات الصغيرات مثلما حدث معها وهي صغيرة.

وأضافت الممثلة صاحبة الثلاث ترشيحات أوسكار أنها والمخرج زاك سنايدر سوف يقدمان الشخصية بشكل جديد تماماً بعيد عن ما سبق تقديمه، وأنها ستظهر برؤية وتصور مختلف تماماً، وقد أكدت أدامز أيضاً أن رؤية المخرج لشخصية سوبرمان نفسها مختلفة تماماً عما سبق وتم تقديمه على الشاشة.

الفيلم يلعب فيه دور البطولة النجم هنري كافيل حيث يُجسد شخصية سوبرمان، ويشاركه البطولة النجوم مايكل شانون، كيفين كوستنر، ديان لين، مايكل كيلى، لورنس فيشبورن و كريستوفر ميلونى بينما قام بتأليف وكتابة السيناريو للفيلم المخرج الكبير كريستوفر نولان صاحب ثلاثية " the dark knight".



تعليقات