بروس ويلس: جوزيف جوردن ليفيت نسخة مني لكن أكثر شباباً

  • خبر
  • 03:41 مساءً - 22 سبتمبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
جوزيف جوردن وبروس ويلس في لقطة من الفيلم
صورة 2 / 3:
بروس ويلس : جوزيف جوردن نسخة مني أكثر شباباً
صورة 3 / 3:
أفيش الفيلم

في حوار له مع موقع Flicks and Bits، أكد النجم بروس ويلس أنه يشعر أن الممثل الشاب جوزيف جوردن ليفيت شريكه في بطولة فيلم الحركة الجديد " Looper"، نسخة منه ولكنها أكثر شباباً، مضيفاً أنه قام باقتراح اسم جوردن ليُشارك في الفيلم نظراً لتشابه الصفات البدنية بينه وبين الممثل الشاب.

ويلعب النجمان بروس ويلس وجوزيف جوردن ليفيت في الفيلم نفس الشخصية ولكن في زمنين مختلفين، حيث جو القاتل المحترف الذي يتم إرساله للماضي لاغتيال شخص ما، ولكن رغبة القائمين على الأمر في التغطية على عملياتهم، تجعلهم يرسلون جو الكبير (بروس ويلس) للتخلص من جو الصغير (جوردن ليفيت) في الماضي.

وقال بروس "شيء غريب جداً أن تري شخص، يبدو كنسخة منك لكن أكثر شباباً، جوزيف ممثل رائع، أحب أعماله، وأحببت جداً أدائه في Looper"، وأضاف "أعتقد أن ثمة انسجام ظهر بيننا في الفيلم، فهو التقط الإيقاع الخاص بي في الحديث، وهو ما كان غريب بعض الشيء بالنسبة لي، لكنه كان أمر جيد أيضاً".

وتحدث بروس عن أحد المشاهد التي جمعته بجوزيف في الفيلم ، وقال "كنت أجلس أمامه على الطاولة ومن المفترض أن أمثل واقول الحوار الخاص بي، لكنني جلست فقط انظر إليه وأفكر كما هو غريب هذا التشابه".

جدير بالذكر أن الفيلم من المُقرر طرحه في 28 سبتمبر الجاري بالسينمات الأمريكية، وتُشارك في بطولته النجمة الإنجليزية إيميلي بلانت، بجانب جاريت ديلاهانت و بول دانو، والفيلم إخراج وتأليف ريان جونسون.



تعليقات