أندرو جارفيلد ومارك ويب يتعاقدان رسمياً للعودة في الجزء الثاني من The Amazing Spider-Man

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 29 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



أندرو جارفيلد

أعلن دوغ بلجراد رئيس شركة كولومبيا بيكتشرز عن توقيع المخرج مارك ويب والنجم الشاب أندرو جارفيلد رسمياً للعودة في الجزء الثاني من فيلم " The Amazing Spider-Man"، والذي من المتوقع أن يغزو السينمات في مايو 2014.

وأكد بلجراد في بيان له أن ثقتهم في القصة الجديدة التي سيسير عليها الجزء الثاني من الفيلم، ستكون أكبر مع وجود مارك ويب خلف الكاميرا، قبل أن يُضيف "نحن متحمسون كثيراً لعودة مارك ويب، وأندرو جارفيلد في دور بيتر باركر، ولا نستطيع الانتظار على مشاركة الجمهور في العالم كله، ما لدينا بشأن The Amazing Spider-Man وبيتر باركر".

ولم يتأكد حتي الآن موقف الممثلة الشابة إيما ستون من العودة في الجزء الجديد من السلسلة، إلا أن عدد من التقارير قد أشارت إلي وجود مفاوضات بينها وبين الشركة المنتجة حالياً، ويقف على كتابة سيناريو الفيلم الجديد الآن الكس كورتزمان، روبرتو أرسي وجيف بينكنر، خلفاً لـ ستيف كلوفر الذي قام بكتابة سيناريو الجزء الأول من الفيلم.

الفيلم عُرض في يوليو الماضي وتجاوزت إيراداته الـ696 مليون دولار، بينما بلغت تكلفته 230 مليون دولار، ومن المُعلن أن بدء تصوير الجزء الجديد سيكون مع بداية العام المُقبل 2013.



تعليقات