Paranormal Activity 4 يتفوق على Taken 2 فى الإيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 07:08 صباحًا - 23 اكتوبر 2012
  • 1 صورة



أفيش Paranormal Activity 4

تصدر فيلم الرعب " Paranormal Activity 4" للمخرجان هنري جوست و ارييل شولمان قائمة الأفلام الأكثر تحصيلاً للإيرادات هذا الأسبوع، في أمريكا الشمالية، وذلك بعدما جمع 30,2 مليون دولار، حجزت له الصدارة على صندوق الإيرادات في أول أسبوع عرض له، بعد طرحه في 3,412 دار عرض سينمائي.

الفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة " Paranormal Activity"، والتي تدور أحداثها عن ظواهر غريبة تحدث في أحد المنازل، فيحاول أصحابها وضع كاميرات في أماكن مختلفة من المنزل، ليتمكنوا من معرفة أصل هذه الظواهر.

في المرتبة الثانية حافظ فيلم " Argo" على مركزه من الأسبوع الماضي، وأضاف هذا الأسبوع مبلغ 16,6 مليون دولار إلي إجمالي إيراداته لتصبح 43,1 مليون دولار، الفيلم هو العمل الثالث لمخرجه النجم بن أفليك، وذلك بعد تجربتي " Gone Baby Gone" عام 2007، و" The Town" عام 2010.

بينما شهد فيلم الرسوم المتحركة " Hotel Transylvania" تقدم مركز واحد عن الأسبوع الماضي، حيث استقر في المركز الثالث هذا الأسبوع بإجمالي إيرادات 119 مليون دولار، بعدما جمع هذا الأسبوع مبلغ 13,5 مليون دولار.

أما فيلم الحركة " Taken 2"، فبعد تصدره لصندوق الإيرادات أسبوعين متتاليين، سجل تراجع كبير هذا الأسبوع ليستقر في المركز الرابع، بعدما أضاف لشركة فوكس مبلغ 13,4 مليون دولار لتصبح إجمالي إيراداته 105,9 مليون دولار. بينما حل الوافد الجديد للسينمات هذا الأسبوع " Alex Cross" في المرتبة الخامسة بعدما جمع مبلغ 11,7 مليون دولار.

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الرعب " Sinister" الذي يقوم ببطولته النجم إيثان هوك، الفيلم يُسجل تراجع من المركز الثالث الأسبوع الماضي للمركز السادس هذا الأسبوع، وقد جمع 9 مليون دولار لتصبج إجمالي إيراداته 31,9 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه.

وتراجع أيضاً فيلم " Here Comes the Boom" من المركز الخامس للسابع، محققاً إيرادات هذا الأسبوع بلغت 8,5 مليون دولار، بينما نجح فيلم " Pitch Perfect" في جمع 7 مليون جديدة يضمها لإجمالي إيراداته لتصبح 45,7 مليون دولار.

وجاء فيلم شركة والت ديزني " Frankenweenie" في المرتبة التاسعة، وقد جمع مبلغ 4,4 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه الثالث 28,3 مليون دولار، بينما أصبحت إجمالي إيرادات فيلم الحركة Looper 57,8 مليون دولار في أسبوع عرضه الرابع، وذلك بعدما أضاف إليها هذا الأسبوع مبلغ 4,2 مليون دولار.



تعليقات