بعد إذاعة فيديو لمشردين لوس أنجلوس في حفل زفافه.. جاستين تيمبرليك يقدم اعتذار عبر موقعه الرسمي

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 27 اكتوبر 2012
  • 1 صورة
  • 40,742 مشاهدة



النجم جاستين تيمبرليك

على موقعه الرسمي نشر الممثل والمغني جاستين تيمبرليك رسالة يعتذر فيها من الفيديو الذي أُذيع خلال حفل زواجه، تحت عنوان "تحية من أصدقائك بهوليوود الذين لم يتمكنوا من الحضور" ويحتوي على لقطات ولقاءات مع عدد من المشردين في مدينة لوس أنجلوس يتمنون السعادة لجاستين وعروسه الممثلة جيسيكا بيل.

وكانت عدد من الانتقادات قد وُجهت لجاستين بدعوى أنه يسخر من هؤلاء المشردين الذين لا يملكون سكن أو مأوى، بعرض هذا الفيديو في فرح تكلف ملايين الدولارات، لكن جاستين حاول تبرير موقفه قائلاً في رسالته أنه ليس من هذا النوع من الأشخاص الذي يسخر ممن حوله، خاصةً، هؤلاء الأقل حظاً منه، مؤكداً أنه لم يستطع كبح رغبته في الرد على ما قيل وتفسير بعض الأفكار المتعلقة بالفيديو.

وأكد جاستين أن الفيديو الذي وصفه بالسخيف والتافه تم بثه دون علمه، حيث أراد أحد أصدقائه تقديمه كمزحة وليس كنوع من السخرية كما أُشيع، مؤكداً أنه لم يكن يعلم عن الفيديو أي شيء حتى اللحظة التي أُذيع فيها، لكنه لم ينس أن يدافع عن أصدقائه مؤكداً أنهم أشخاص طيبون وأن هذا الفيديو لم يُقصد به أي إهانة لأي شخص.

واختتم جاستين رسالته بتقديم الاعتذار بالنيابة عن أصدقائه وأهله لأي شخص شعر بالإهانة من هذا الفيديو، أو أساء الفيديو له بطريقة أو بأخرى.

يُذكر أن جاستين قد أتمم مراسم زواجه على جيسيكا بيل في وقت سابق من هذا الشهر في إيطاليا، مع عدد قليل من أصدقائهما المقربين، وذلك بعد علاقة استمرت خمس سنوات منذ 2007 تقريباً.

الأكثر مشاهدة


تعليقات