تقرير بالصور: هيفاء وهبى تهز أرجاء مدينة الإنتاج الإعلامى فى ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون رغم حصار مؤيدي مرسي للمدينة

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 13 ديسمبر 2012
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
هيفا وهبي أحيت حفل الختام لمونديال الإذاعة والتليفزيون رغم حصار مدينة الإنتاج من حازمون
صورة 2 / 10:
فيفي عبده تتسلم تكريمها
صورة 3 / 10:
إلهام شاهين تتوسط عزت العلايلي وهاني رمزي
صورة 4 / 10:
دكتور سناء شافع بعد تكريمه
صورة 5 / 10:
محي اسماعيل بعد التكريم
صورة 6 / 10:
ماجد المصري، هاني رمزي، فيفي عبده وابنتها وعزت العلايلي
صورة 7 / 10:
فيفي عبده لحظة وصولها للحفل
صورة 8 / 10:
إلهام شاهين أثناء تكريمها
صورة 9 / 10:
الموسيقار العراقي نصير شمة بعد التكريم
صورة 10 / 10:
هيفا وهبي أثناء حفل الختام

اختتمت أمس فعاليات الدورة الأولى من مونديال الإذاعة والتليفزيون العربى بفندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامى وتحت رعاية وزارة السياحة المصرية وإدارة اتحاد المنتجين العرب برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكرى.

ورغم الحصار الشديد لمدينة الإنتاج الإعلامى من قبل مؤيدي قرارات الرئيس محمد مُرسي إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فاجأت الجميع بحضورها لإحياء الحفل حيث استطاعت أن تهز أرجاء مدينة الإنتاج الإعلامى بغنائها ورقصاتها.

كما أحيا الحفل أيضاً المطرب لؤى الذى لم يغن سوى أغنيتان فقط وغادر المسرح، وذلك بسبب انسحاب الضيوف بعد التكريم مباشرةً وخلو القاعة من الحضور.

وخلال الدورة الأولى للمونديال تم تكريم عدد من الأعمال الخليجية والعربية سواء كانت الدرامية أو الإذاعية ومن مصر حصل على أفضل فيلم وثائقى فيلم "شخصية مصر"، وأفضل مسلسل اجتماعى مسلسل " باب الخلق" وذهبت جائزة الإبداع لمسلسل " خطوط حمراء"، أما جائزة أفضل سيرة ذاتية فذهبت لمسلسل " رجل لهذا الزمان"، كما تم اختيار برنامج "ستاد العرب" كأفضل برنامج رياضى.

هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من الفنانين المصريين والعرب الذين غاب عنهم كل من داليا البحيرى و صابرين و بوسى بينما حضر للتكريم كل من إلهام شاهين و فيفى عبده التي حضرت برفقة ابنتها عزة مجاهد، كما تم تكريم هانى رمزى و عايدة رياض و عزت العلايلى و سناء شافع والتونسية سناء يوسف و أحمد بديرو ماجد المصرى والمخرج محمد سامى والملحن نصير شمة، والفنان محي إسماعيل.



تعليقات