كريستين ستيورات توافق رسمياً على بطولة الجزء الثاني من Snow White and the Huntsman

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 22 ديسمبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ستيورات
صورة 2 / 3:
كريستين وروبرت ساندرز مع بعدد ممن شاركوا في الجزء الأول من الفيلم
صورة 3 / 3:
روبرت ساندرز

كشفت النجمة كريستين ستيوراتفي حديث لها مع Indie Wire أنها وافقت رسمياً على بطولة الجزء الثاني من Snow White and the Huntsman، الفيلم الذي عُرض بالسينمات في نهاية مايو من العام الجاري، والذي وقف على إخراجه روبرت ساندرز الذي تورطت ستيورات معه في خيانة حبيبها روبرت باتنسون، في فضيحة كشف عنها موقع يو أس ويكيلي بالصور.

وكانت إشاعة قد خرجت مؤخراً عن أن المُخرج روبرت ساندرز لن يكون موجود على متن الجزء الثاني من فيلم Snow White and the Huntsman، وذلك لرغبة شركة يونيفرسال في عودة النجمة الشابة، وبالتالي سيكون من الصعب أن يجتمع الأثنين مرة جديدة في العمل، خاصةً بعدما كشف عدد من المصادر أن المُخرج مازال يحاول إصلاح ما أفسده بخيانته لزوجته، إلا أنه لم يتم التأكيد على هذه الشائعة حتي الآن، وفي نفس الوقت لم يتم تأكيد عودة ساندرز.

من ناحية أخرى رفضت نجمة Twilight الحديث عما سيكون عليه شكل الجزء الثاني من السلسلة، مؤكدة أنها غير مُصرح لها بالحديث، كما أضافت ضاحكة أن تلك المرة التي قالت فيها أنه قد يكون هُناك جزء ثاني من الفيلم، ثار الجميع ضدها وقالوا لها وقتها أنها غير مُصرح لها بالحديث، لذا فأنها لن تتحدث الآن عن أي شيء يخص الجزء الثاني من الفيلم.

يُذكر أن الجزء الأول شارك في بطولته أيضاً النجمة تشارليز ثيرون، والنجم كريس هيمسورث. وجمع إيرادات تخطت حاجز الـ396 مليون دولار بعد عرضه حول العالم.



تعليقات