ريم هلال تواصل تصوير مسلسل "و يأتى النهار" بنادى نقابة المهن التمثيلية

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 26 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



ريم هلال

تواصل الفنانة ريم هلال تصوير مسلسلها الجديد " و يأتى النهار" بنادي نقابة المهن التمثيلية وعدد من الأستوديوهات.و تجسد ريم فى المسلسل شخصية "أحلام " وهي فتاة فقيرة تتعرض لمجموعة من الظروف الصعبة والقاسية نتيجة لخصخصة المصنع الذي يعمل به أبيها مما يقلب حياتها رأسا على عقب.
المسلسل كتبه مجدي صابر ويخرجه محمد فاضلوبطولة كل من عزت العلايليو فردوس عبد الحميد و عزت أبو عوف وريم هلال و عمرو محمود ياسين و محمد متولي ، ومن المنتظر أن يتم عرضه خلال شهر يناير القادم.
و قد أكدت ريم هلال سعادتها بالعمل مع المخرج الكبير محمد فاضل والكاتب مجدي صابر و الفنانين الكبار أبطال العمل حيث تقف ريم للمرة الثانية أمام الفنان عزت العلايلي بعد لقائهما في مسلسل" موعد مع الوحوش" كما يعد مسلسل "و يأتى النهار" أول لقاء يجمعها بالفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد.
الجدير بالذكر أن ريم تشارك أيضا كضيفة شرف في مسلسل" على كف عفريت"بطولة كل من خالد الصاويو كندة علوشو نجلاء بدروتأليف يحيى فكريو إخراج كمال منصوروكانت اخر أعمال ريم التي تم عرضها في رمضان الماضي هو مسلسل" أخت تريز" مع الفنانة حنان تركوالمخرج حسام الجوهري والسيناريست بلال فضل.

وصلات



تعليقات