بالفيديو: أديل تُهدى جائزة الجولدن جلوب لحبيبها وابنها

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 14 يناير 2013
  • 1 صورة



فازت المُغنية البريطانية أديل مساء أمس اﻷحد بجائزة الجولدن جلوب أفضل أغنية، وذلك عن أغنيتها Skyfall والتي حققت من خلالها نجاح كبير، مُنذ صدورها مع الفيلم الـ23 من سلسلة جيمس بوند Skyfall.

وبعدما أعلنت النجمة جينفر لوبيز والنجم جيسون ستاتهام فوز أديل بالجائزة، صعدت المُغنية البريطانيةلتسلم الجائزة، قبل أن توجه الشُكر للمُخرج سام ميندز، بول إبوورث الذي كتبت اﻷغنية بمُشاركته، النجم دانيال كريج والذي وصفته بـ جيمس بوند الرائع، وسوني بيكتشرز. ولم تنس أديل أنه توجه الشُكر إلى حبيبها سيمون، مؤكدة أنه هو من أقنعها بكتابة اﻷغنية، وإلى مولودها الجديد، الذي رُزقت به في شهر أكتوبر الماضي.

ويبدو أن فوز أديل بالجائزة كان بمثابة المفاجأة بالنسبة إليها، حيث أكدت أنها حضرت الحفل وهي لا تتوقع أبداً الفوز بالجائزة.

وكانت أغنية أديل قد فازت بجائزة أفضل أغنية من جمعية نُقاد السينما اﻷمريكية يوم الخميس الماضي، كما تُنافس اﻷغنية على جائزة اﻷوسكار أيضاً، وقد أُشيع أن أديل ستقوم بأداء أغنيتها في حفل توزيع جوائز اﻷوسكار المُقبل، المُقترض أقامته في الرابع والعشرون من فبراير المُقبل، وذلك ضمن احتفالية خاصة تُقدمها اﻷكاديمية اﻷمريكية للعلوم والفنون، بمناسبة مرور 50 عام على بداية سلسلة جيمس بوند الشهيرة.



تعليقات