فيلم الرعب Mama يتصدر إيرادات شباك التذاكر بأمريكا الشمالية فى أسبوع عرضه الأول

  • خبر
  • 01:36 مساءً - 21 يناير 2013
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم المُتصدر Mama

تصدر فيلم الرعب Mama، إيرادات شباك التذاكر بأسبوع عرضه اﻷول في أمريكا الشمالية، وذلك بعدما جمع إيرادات بلغت 28,1 مليون دولار، والفيلم من بطولة جيسيكا تشاستين، و نيكولاج كوستير والدو، ومن إخراج أندريس موسشيتي.

وتراجع فيلم Zero Dark Thirty من صدارة الإيرادات التي احتلها اﻷسبوع الماضي، ليحل في المركز الثاني هذا اﻷسبوع وقد أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 17,6 مليون دولار، الفيلم من إخراج كاثرين بيجلو، وكان قد أثار عدد من الانتقادات عند طرحه في السينمات مُنذ 5 أسابيع، وذلك لما رأه فيه عدد من النُقاد من تبرير ومُباركة للتعذيب الذي يحدث من قبل الجيش اﻷمريكي للوصول للمعلومات، ويتناول الفيلم عملية اغتيال زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، والمطاردات التي سبقت عملية الاغتيال.

وبينما تراجع فيلم Zero Dark Thirty، تقدم مُنافسه على جوائز اﻷوسكار فيلم Silver Linings Playbook، من المركز العاشر الذي كان يحتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع، وقد أضاف مبلغ 11,3 مليون دولار، ﻹجمالي إيراداته لتصبح 55,3 مليون دولار في أسبوع عرضه العاشر.

فيلم Gangster Squad حل في المركز الرابع في أسبوع عرضه الثاني، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 9,1 مليون دولار، بينما استطاع الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع Broken City، أن يحل في المركز الخامس بعدما جمع 9 مليون دولار، الفيلم من بطولة راسل كرو، مارك ويلبرج و كاثرين زيتا جونز، بينما قام بإخراجه آلان هيوز.

وتراجع فيلم الرعب A Haunted House، من المركز الثاني الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز السادس هذا اﻷسبوع وقد أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 8,3 مليون دولار، لتصبح 29,9 مليون دولار، حل خلفه مباشرةً فيلم المُخرج كوينتن تارنتينو " Django Unchained" بإيرادات وصلت لـ 8,2 مليون دولار، بينما حل فيلم Les Miserables في المركز الثامن بإيرادات وصلت إلى 7,8 مليون دولار، بينما أصبحت إجمالي إيرادات شركة يونيفرسال من الفيلم في أسبوع عرضه الرابع 130,3 مليون دولار.

The Hobbit: An Unexpected Journey يستمر في تراجعه، ووصل هذا اﻷسبوع إلى المرتبة التاسعة، وجمع في أسبوع عرضه السادس مبلغ 6,4 مليون دولار، بينما حل الوافد الجديد للسينمات هذا اﻷسبوع The Last Stand في المركز العاشر، وقد جمع مبلغ 6,3 مليون دولار.



تعليقات