Django Unchained  (2012) تحرير جانجو

8.9

جانجو (جيمي فوكس) عبد أسود ، يقوم دكتور كينج شولتز (كريستوف والتز) صائد الجوائز بتحريره من العبودية ، ويعقد معه صفقة ؛ ليساعده (جانجو) في العثور على بعض الفارين من وجه العدالة ، في المقابل يساعده...اقرأ المزيد (شولتز) في الوصول إلى زوجته (كيري واشنطن) الموجودة لدى كليفين كندي (ليوناردو دي كابريو) الإقطاعي الثري الذي يُتاجر في العبيد .

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

جانجو (جيمي فوكس) عبد أسود ، يقوم دكتور كينج شولتز (كريستوف والتز) صائد الجوائز بتحريره من العبودية ، ويعقد معه صفقة ؛ ليساعده (جانجو) في العثور على بعض الفارين من وجه العدالة ، في...اقرأ المزيد المقابل يساعده (شولتز) في الوصول إلى زوجته (كيري واشنطن) الموجودة لدى كليفين كندي (ليوناردو دي كابريو) الإقطاعي الثري الذي يُتاجر في العبيد .

المزيد

القصة الكاملة:

الفيلم يتكلم عن حياة “ديجانغو” الذي يقع في يد رجل ألماني يمتهن مطاردة الهاربين والقبض عليهم مقابل أجر، ويقوم بنزع قيود “ديجانغو” وتحريره من العبودية مقابل أن يساعده على تنفيذ إحدى...اقرأ المزيد المهام التي يقوم بها. وبعد الانتهاء من المهمة يواصل “ديجانغو” سعيه للبحث عن زوجته وإطلاق سراحها من عبودية شخص وسيم، ولكنه شرير يدعى كالفن كاندي، الذي يمتلك مزرعة للعبيد يتم فيها تدريب الرجال السود على الدخول في مباريات قتالية للملاكمة والمصارعة، ويتم الرهان عليهم كنوع من تسلية للمتفرجين.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • ترشيحات:
  • تم ترشيحه 3 مرة، وفاز بـ 2 منها
  • المزيد

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم تصوير الفيلم بويومينج وكاليفورنيا ولويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية.
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

عوالم تارنتينو

كنت متحمس جدا لرؤيه فيلم تارنتينو الجديد. فهو دائما يخاق عوالم خاصه به بافلامها و يأخذنا معه لهذا العوالم بما فيها من وحشيه و عنف . في كل افلامه تحس انها يقدم العنف و الدماء بكميه كبيره لكن باطار كوميدي تجعلك تضحك علي مشاهد العنف الذي في الفيلم و رغم كميه الدماء اللتي به قصه الفيلم تبدا بصياد جوائز (الممثل المبدع كريستوفر فالتز ) يشتري حريه عبد (جيمي فوكس ) ليدله علي عدد من المجرمين الذي يعرفهم ويعده بالتحرير بعد ان يقتلهم و فعلا يتم ذلك و يحصل جيمي فوكس هلي حريته لكن هو يريد ان يبحث عن...اقرأ المزيد زوجته مع صديقه صائد الجوائز و فعلا يجدها في بيت احد الاقطاعيين (ليوناردو دي كابريو ) في احد افضل ادواره رغم قصره فهو يعشق رؤيه مصارعه السود لبعضهم و قتلهم لبعضهم و في القصر يوجد خادم اسود الممثل الرائع صاموئيل جاكسون الذي هة مخلص لسيده حتي انها يكشف له ان فالتز و فوكس ليس الا مخادعان و يريدان فقط اخذ الخادمه السوداء و ليس شراء عدد كبير من العبيد كما يدعون . لقد رايت الكثير من افلام الكابوي لكن تارنتينو يتميز كما قلت بعوالمه الخاصه و فييقدم لنا قصه الكابوي هذا باسلوب فريد كما فعل مع عالم الساموري kill bill بجزئيه و عالم العصابات في pulp fiction و الحرب العالميه الثانيه Inglourious Basterds فهو يخلق عالم خاص غير مسبوق لنا و اخيرا انا استمنعت بكل مشهد ظهر فيه الممثل كريستوفر والتز فهو ممثل متميز جدا .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
لقد فعلها ليو مرة أخرى ... Mahmoud El-Askalany Mahmoud El-Askalany 5/5 12 فبراير 2013
ممكن تشوفه عنصري دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 10/10 7 يناير 2013
المزيد

أخبار

  [56 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل