بالصور: أفضل فساتين حفل الأوسكار 2013

  • خبر
  • 08:39 صباحًا - 26 فبراير 2013
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
ايمي ادامز في ثوب من دي لا رنتا
صورة 2 / 10:
جيسيكا تشاستين في ثوب نحاسي اعطاها طلة مميزة
صورة 3 / 10:
ناعومي واتس تألقت في ثوبها الفضي
صورة 4 / 10:
جنيفر جارنر وطلة فريدة
صورة 5 / 10:
جنيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لديور
صورة 6 / 10:
ثوب جنيفر لورانس من الخلف
صورة 7 / 10:
كيري واشنطن لم تخالف توقعات خبراء الموضة
صورة 8 / 10:
تشارليز ثيرون وثوب من ديور في طلة لفتت الأنظار
صورة 9 / 10:
ثوب كيري واشنطن من الخلف
صورة 10 / 10:
ايمي ادامز صاحبة واحد من أفضل فساتين الحفل

إذا كنت من محبي السينما فحتماً سعدت أول أمس بأحد أهم الأحداث السينمائية في العالم والذي ينتظرها متابعي السينما كل عام لمعرفة حصاد عام سينمائي كامل، وأهم الأفلام وأفضلها والتي قُدمت خلال هذا العام، أما إذا كنت من محبي النجوم وحودايتهم فمؤكد أنك سعدت أيضاً بأحد أكثر الأحداث السينمائية الجاذبة للنجوم، وإذا كنت من متابعي الموضة وأحدث صيحاتها فمن المؤكد أن ليلة أول أمس لم تخذلك بعدما تبخترت على سجادتها الحمراء نجمات هوليوود في أزياء بديعة أضافت إلى الليلة جمالاً فوق جمالها، وهنا نرصد لكم أفضل فساتين الأوسكار لعام 2013:

إيمي أدامز
في ثوب رمادي شاحب طلت النجمة الجميلة إيمي أدامز على سجادة الحفل الـ 85 لتوزيع جوائز الأوسكار، أدامز صاحبة ترشيح أفضل ممثلة مساعدة ارتدت ثوبها من تصميمات دي لا رنتا، وظهرت فيه بمظهر أنيق للغاية، ولفتت الأنظار إليها ببساطة فستانها وأناقته، وبجانب الفستان اختارت أدامز أن ترفع شعرها لأعلى بالإضافة إلى أقراط من الماس من تصميمات معوض أكملت بها الطلة.

ناعومي واتس
ناعومي المُرشحة لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة لم تختلف عن إيمي أدامز كثيراً في اختيار البساطة عنواناً لطلتها في ليلة الأوسكار العظيمة هذه، حيث ارتدت ثوب فضي من تصميمات أرماني، الثوب بدا متناسق بشكل كبير مع جسمها، وقد أكملت طلتها بمجوهرات نيل لين.

جيسيكا تشاستين
اختيار جيسيكا تشاستين لثوبها النحاسي كان موفق للغاية، خاصةً وأنه تماشى بشكل كبير مع لون شعرها وأعطاها طلة مبهرة، وقالت تشاستين صاحبة ترشيح الأوسكار أفضل ممثلة أنها شعرت بالارتياح للغاية لاختيارها الثوب النحاسي من تصميمات جورج أرماني، خاصةً وأن الثوب أعطاها طلة مختلفة قليلاً عما اعتادت عليه، جيسيكا أكملت طلتها بمجوهرات من هاري وينستون.

جنيفر لورانس
نالت لقب الفائزة بجدارة حيث حصدت الأوسكار كأفضل ممثلة ودخل ثوبها الوردي من توقيع ديور قائمة أفضل الفساتين في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 85، كان من المعروف أن جنيفر سترتدي في هذه الليلة أحد تصميمات ديور وذلك بعدما أصبحت الوجه الإعلاني للماركة، وأكملت لورانس طلتها بمجوهرات من شوبارد، وهو ما أعطاها مظهر مثالي.

جنيفر جارنر
اختارت جنيفر لنفسها لون التوت والذي اعطاها طلة فريدة ومختلفة تماماً عن باقي نجمات الحفل، وحمل ثوبها توقيع جوتشي، كما أكملت طلتها بمجوهرات من بريان أتوود.

كيري واشنطن
لم تُخيب كيري توقعات خبراء الموضة بأنها سترتدي واحد من أفضل فساتين الحفل، فقد ارتدت النجمة السمراء ثوب بدون حملات صدر من توقيع ميو ميو، الفستان حمل تطريز بديع على الصدر، وتنورة بلون أحمر وردي مسدلة على جسدها، وأكملت طلتها بمجوهرات من فريد لايتون وشوبارد.

تشارليز ثيرون
تألقت النجمة الشقراء تشارليز ثيرون في ثوب أبيض بتنورة واسعة بدون حملات صدر من توقيع ديور، وظهرت ثيرون أنقية للغاية مع قصة شعرها الجديدة، وأكلمت طلتها بأقراط الزمرد وأساور الماس من مجموعة هاري وينستون.



تعليقات