بالصور: أبرز ثنائيات الحفل الـ85 للأوسكار

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 27 فبراير 2013
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
تشانينج تاتوم وجينا ديوان
صورة 2 / 7:
جنيفر انيستون وخطيبها
صورة 3 / 7:
برادلي كوبر ووالدته جلوريا
صورة 4 / 7:
آن هاثاواي وآدم شولمان
صورة 5 / 7:
جورج كلوني وستاسي كيبلر
صورة 6 / 7:
كريس إيفانز ووالدته ليزا
صورة 7 / 7:
جيمي فوكس وابنته

شهدت السجادة الحمراء للحفل الـ85 لتوزيع جوائز الأوسكار ثنائيات كثيرة لكن بعضها فقط هو من جذب الأنظار نرصدها لكم هنا:


برادلي كوبر(سينجل)

اصطحب برادلي والدته جلوريا كوبر معه إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكان قد صرح بذلك قبل أيام من حفل الأوسكار مؤكداً أنه سيصطحب والدته تبعاً لاتفاق بينهما منذ وقت طويل بأنه إذا ما ترشح في يوم ما لجائزة الأوسكار، فأنه سيتحتم عليه وقتها اصطحابها معه، وسهل الأمر أكثر انفصاله مؤخراً عن حبيبته زوي سالدانا، التي حضرت إلى الحفل أيضاً لكن وحيدة.

العروس آن

كان من المؤكد أنها ستصطحب زوجها آدم شولمان برفقتها إلى الحفل المنتظر، ويبدو أنه جلب لها الحظ الجيد معه، فقد فازت النجمة الشابة بجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عند دورها في فيلم Les Miserables، وقد وجهت آن الشكر لزوجها بعد استلامها للجائزة وأكدت أنه أفضل شيء حدث بحياتها، وكانت آن تزوجت من آدم في شهر سبتمبر الماضي.

تشانينج وجينا

حضر النجم الشاب تشانينج تاتوم إلى حفل الأوسكار برفقة زوجته الحامل جينا ديوان،تاتوم وجينا بدا عليهما الانسجام طوال الليلة وقد اُلتقطت لهما أكثر من صورة وهما يقبلان بعضهما، كما بدا عليهما السعادة في انتظار مولودهما الجديد، اللافت أنه عندما سئل تاتوم إذا ما كان قد اختار اسم لطفله المنتظر قال أنه يفضل أن يبقي الأمر سراً لحين قدوم الطفل، وذلك لأن السرية في الأمر تعطيه متعة أكبر، وكان تاتوم قد قدم رقصة على مسرح الحفل برفقة الجميلة تشارليز ثيرون في الفقرة الافتتاحية نالت استحسان الجميع.


جيمي فوكس وابنته

اختار جيمي أن يصطحب ابنته كورين معه إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأكد لحظة وصوله للسجادة الحمراء أنه سيكون سعيد للغاية بنظرات الاعجاب بابنته التي اصبحت في سن الـ 19، لكن احضار ابنته معه لم يمنعه من مغازلة المغنية كيلي رولاند أمامها.

جنيفر أنيستون وخطيبها

جنيفر أنيستون وخطيبها جاستين ثيروكس حضرا الحفل سوياً، وكانت على مايبدو ليلة استثنائية لهما، فقد بدا أن الثنائي في حالة عظيمة من الحب والهيام، وقد أكدت عدد من الأخبار أن الثنائي يستعد هذه الأيام للتحضيرات الخاصة بزفافهما.

كريس ايفانز ووالدته

مثلما اصطحب برادلي كوبر والدته لحفل توزيع جوائز الأوسكار، اصطحب النجم كريس ايفانز والدته ليزا ايفانز معه هو أيضاً، وذلك بدلاً من اصطحاب صديقته مينكا كيلي، وقد صرح ايفانز فور وصوله للسجادة الحمراء أنه سيكون من المشوق بالنسبة إليه، استرجاع ذكريات مشاهدة حفل الأوسكار برفقة والدته، وأنه أراد مشاركتها هذه التجربة الفريدة.

جورج كلوني وحبيبته

كعادته اصطحب النجم جورج كلوني حبيبته عارضة الأزياء ستاسي كيبلر معه إلى حفل الأوسكار، وكانت عدد من الشائعات قد تداولت مؤخراً تُفيد بأن علاقة الثنائي في الخطر، وهو ما ظهر غير صحيح بالمرة ليلة الأحد الماضية، حيث ظهر الانسجام واضحاً بين الثنائي، وكانا يردان على أسئلة الصحفيين سوياً في سعادة واضحة.



تعليقات