حكام the x factor اختاروا المواهب الثلاث من كل فئة لمرحلة التصفيات النهائية

  • خبر
  • 11:36 مساءً - 15 مارس 2013
  • 1 صورة



وائل كفورى و نوال الزغبى

24 مشترك من أربع فئات تنافسوا فى مرحلة "بيوت الحكام" ببرنامج المواهب الغنائية the x factor، قطعوا الأشواط وتحدوا الإحتمالات ليصلوا إلى المرحلة ما قبل الأخيرة، وإن كانت تجربة الأداء الأخيرة للمشتركين أمام الحكام المشرفين وأصدقائهم النجوم مرحلة صعبة على المشتركين إلا أنها كانت محطة أساسية بالنسبة لكل من إليسا، و وائل كفوري، و كارول سماحة،و حسين الجسمي لاختيار ثلاث مواهب فقط لمرحلة التصفيات النهائية والمواجهة الكبرى فى حفلات البث المباشر.
كل حكم يريد الفوز بالجائزة الكبرى لأحد أعضاء فئته، ولكن القرار بعد اليوم أصبح بيد الجمهور وبحكم التصويت عبر الوسائل المتاحة.
بعد مفاوضات إليسا مع نجم الراي العالمي فوديل حول (فئة البنات ما بين 16 و 25 سنة) أكدت أن استبعاد باقي الفتيات كان أمراً مؤلماً بالنسبة لها لكن قوانين البرنامج تفرض انتقال ثلاث فتيات إلى النهائيات.
وعلى الرغم من مساندة النجمة الذهبية نوال الزغبي لـ كفورى إلا أنه كشف أن اليوم الأول من المرحلة الثالثة صعبا و لكنه أعلن "سأكسر الأرض وأربح الـ"إكس فاكتور" (عن فئة الشباب ما بين 16 و 25 سنة).كارول التي استعانت بخبرات النجم أحمد مكي صرحت أنها عانت من تعذيب الضمير خلال تصفيات فئة الفرق الغنائية.
لم يتمكن حسين الجسمي وبعد اصغائه إلى مشورة ضيفه فنان العرب محمد عبده من كبح تخوفه من أن يكون قراره ظالماً في حق بعض مشتركي (فئة ما فوق الـ 25 سنة) وأشار:"أصعب ما في هذه المهمة هي مواجهة المشترك لابلاغه خبر استبعاده".
وبعد أن كسر وائل كفوري القاعدة بموافقة زملائه الحكام ينتقل الى مرحلة التصفيات النهائية 13 مشترك سيشعلون في الحلقة الأولى من التصفيات النهائية مسرح "ذي إكس فاكتور" مباشرة على الهواء والهدف واحد، الفوز بأكبر عقد إنتاج غنائي وإدارة أعمال مع شركة روتانا وسوني ميوزيك وفرصة تمثيل شركة بيبسي العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولقب نجم "ذي إكس فاكتور آرابيا".



تعليقات