بالفيديو والصور أنجيلينا جولي في أول ظهور إعلامي لها بعد استئصال ثدييها: أشعر أنني أفضل حالياً

  • خبر
  • 03:09 مساءً - 3 يونيو 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أنجيلينا وبراد في العرض الأول للفيلم في لندن
صورة 2 / 3:
أنجي بدت متألقة
صورة 3 / 3:
براد وأنجيلينا

في أول ظهور إعلامي لها بعد إجرائها لعملية استئصال ثدييها، بدت النجمة العالمية أنجيلينا جولي متألقة للغاية في ثوب أسود، كما سرقت الأصواء من نجوم فيلم World War Z في العرض الأول للفيلم بالعاصمة اﻹنجليزية لندن، وصاحب ظهور النجمة صاحبة الـ 37 عاماً في مكان الحفل موجة ترحيب كبيرة من قبل الجمهور المُحتشد، والذي حمل لافتات كُتب عليها كلمات تحمل تشجيع وتعاطف مع قرار أنجيلينا اﻷخير والذي كشفت عنه في مقالة بجريدة نيويورك تايمز، ومن هذه اللافتات واحدة كُتب عليها "نُحبك أنجيلينا، تعافي سريعاً، أنتِ بطلتنا".

[http://www.youtube.com/watch?feature=player\_embedded&v=PB4Aq33B338]

وكانت أنجيلينا قد فاجأت العالم الشهر الماضي عندما كتبت مقال بجريدة نيويورك تايمز تكشف فيه عن إجرائها لعملية استئصال ثدييها في شهر فبراير خوفاً من اﻹصابة بسرطان الثدي، وذلك بعدما أخبرها اﻷطباء بأن نسبة اﻹصابة به لديها تصل إلى 87%.

وقد استغل النجم براد بيتالعرض الأول لفيلمه في لندن ليؤكد على أنه فخور بخطيبته أنجيلينا جولي وبقرارها الشُجاع، مُضيفاً أن وجودها بجانبه أمر هام للغاية "يصبح اﻷمر أكثر مُتعة، طالما كانت هي بالجوار".

[http://www.youtube.com/watch?feature=player\_embedded&v=j\_HIeLaWhFc]

أما أنجيلينا فمن جانبها قد أكدت في تصريحات خاصة بـ BBC أنها تشعر بتحسن، كما وجهت الشُكر لبراد بيت على دعمه لها، وعبرت عن سعادتها بأن قرارها باستئصال ثدييها نتج عنه العديد من النقاشات حول صحة المرأة بشكل عام حول العالم.

[http://www.youtube.com/watch?v=8cfGMUdPfBc]



تعليقات