Man of Steel يتصدر إيرادات شباك التذاكر في الأسابيع الأولى من عرضه بدور السينما المصرية

  • خبر
  • 12:08 صباحًا - 26 يونيو 2013
  • 1 صورة



Man of Steel يتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر بأول أسابيع عرضه بالسينمات

استطاع فيلم Man of Steel أن يتصدر إيرادات شباك التذاكر في مصر، وذلك بعدما جمع 920 ألف جنيه في أسبوع عرضه اﻷول بدور العرض المصرية، الفيلم يضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود منهم هنري كافيل، كيفين كوستنر، راسل كرو و إيمي ادامز.
وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الكوميكس الشهيرة، وتدور أحداثه حول شخصية البطل الخارق سوبرمان، الذي يكتشف انتمائه لكوكب أخر وقوته الخارقة، ويحاول عدم الكشف عن هذه القوة، إلى أن يحين الوقت التي يستخدمها فيه لصالح البشرية.
يُذكر أن أفلام كثيرة تناولت شخصية البطل الخارق سوبرمان، كان أولهم هو فيلم سوبرمانالذي تم إنتاجه عام 1978، وقُدم منه 4 أجزاء قام ببطولتهم جميعاً النجم كريستوفر ريف.

وتقدم فيلم تتحفي سباق "البوكس أوفيس" مرة جديدة للمركز التاني، وذلك بعدما أضاف ﻹجمالي إيراداته مبلغ 637 ألف جنيه، والفيلم يقوم ببطولته محمد سعد، دوللي شاهين، مروى و عمر مصطفى متولي. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية تتح، الشاب الفقير الذي يتعرف على فتاة عن طريق الانترنت، وتتصاعد اﻷحداث حينما تُختطف الفتاة ويقرر تتح إنقاذها. وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

في المركز الثالث حل فيلم الحرامي والعبيط وذلك بعدما تصدر اﻹيرادات اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 550 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في الأسبوع الرابع لطرحه بدور العرض المصرية إلى 2,7 مليون جنيه، وهو من بطولة خالد صالح، خالد الصاوي و روبي.

بينما تراجع فيلم Fast & Furious 6 إلى المركز الرابع، بعدما جمع مبلغ 467 ألف جنيه، الفيلم من بطولة نجم أفلام الحركة فين ديزل، وتدور أحداثه حول العميل هوبز بعدما يطلب مساعدة دوم وعصابته، في محاولة للإيقاع بعصابة آخرى أكثر شراسة يقودها أوين شو وتقديمهم للعدالة، وهذا في مقابل أن يمحي كل سجلات إدانة دوم وفريقة القديمة.
وفي المركز اﻷخير حل فيلم Now You See Me وقد جمع 432 ألف جنيه، الفيلم يقوم ببطولته جيسى ايزنبرج، مارك روفالو، مورجان فريمان و مايكل كين، ويُعد هذا التعاون هو الرابع بين النجمين الكبيرين مورجان فريمان ومايكل كين بعدما جمعهما بطولة ثلاثية فارس الظلام الشهيرة للمخرج كريستوفر نولان.
لمعرفة القائمة الكاملة ﻹيرادات السينما المصرية هذا اﻷسبوع من link.



تعليقات