ميريام فارس تعلن فى برنامج "أنا والعسل" أن علاقتها بوالدها تحسنت بعد إعلانها بأنه مدمن قمار

  • خبر
  • 04:49 صباحًا - 15 يوليو 2013
  • 1 صورة



ميريام فارس مع نيشان في الموسم الثاني من برنامج أنا والعسل

حلت النجمة اللبنانية ميريام فارس أمس ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني والذي يُذاع عبر قناتي الحياة والـ LBC. وتألقت ميريام في ثوب أبيض بتطريز من خيوط الذهب، من تصميم اللبناني رامي قاضي، ومجوهرات من تصميم اورور عزالدين.

وتحدثت ميريام خلال اللقاء عن علاقتها بوالدها بعد عام من إعلانها عن إدمانه للقمار في الموسم اﻷول من البرنامج، حيث كشفت ميريام في شهر رمضان الماضي بالموسم اﻷول من برنامج أنا والعسل أن والدها مُدمن لعب القمار، كما ألمحت أن والدتها كانت تواجه عنف من قبل والدها قبل الانفصال، وقد علقت ميريام على ذلك في حلقة اﻷمس مؤكدة أنها تحدثت إلى والدها عقب تصريحاتها مباشرةً وأكد لها أنه غير مستاء من تصريحاتها بل على العكس سعيد بنضوجها والصراحة التي تحدثت بها، كما أكدت ميريام أن علاقتها بوالدها حالياً تسير بشكل جيد.

وعن حياتها العاطفية أكدت ميريام أنها لا تمر حالياً بحالة حب، وأنها تنتظر الرجل المثالي، خاصةً وأنها تشعر بنضوج على المستوى الشخصي، وهو ما يؤهلها للحب بشكل جديد وليس كما كانت تفكر فيه من قبل.

من ناحية أخرى وجهت ميريام خلال اللقاء تحية خاصة لمصر، بعدما سألها نيشان عن شعورها تجاه مصر وغيابها عن إحياء حفلات بها منذ فترة طويلة، حيث أكدت أنها تشتاق كثيراً لإحياء حفلات في مصر مُشددة أن أفضل حفلات قامت بها خلال مسيرتها الفنية كانت بمصر، كما شددت على انها تشعر بأن مصر هي بلدها الثاني ولا تشعر فيها بغربة على اﻹطلاق، ثم قامت بغناء أغنية "على بالي" للمطربة الكبيرة عايدة الأيوبي في تحية منها لمصر.

وتحل غداً النجمة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على البرنامج في الحلقة السادسة منه، والتي تذاع في تمام الـعاشرة والنصف مساء .



تعليقات