حسن الشافعي: كلمة مز "سوقية".. ولا أحب تقبيل صديقاتي

  • خبر
  • 02:22 صباحًا - 19 يوليو 2013
  • 1 صورة



حسن الشافعي

حل الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، والذي حصد شهرته من خلال اشتراكه في لجنة تحكيم برنامج آرب أيدول، ضيفاً على اﻹعلامي نيشانمساء الخميسفي برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني، والذي يُذاع على قناتي الحياة وLBC.

وبدأ الشافعي لقائه بشرح كلمة "مُز" وذلك بعدما قال له نيشان أن متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون عليه وصف "مُز" وسأله عن معنى الكلمة، وقد وصف الشافعي الكلمة بـ "السوقية" وهو ما استدعى من نيشان أن يذكر له أن النجم محمد منير قد وصف نانسي عجرم بالـ "مزة" عندما حل ضيفاً على برنامج آرب أيدول، ليرد بعدها الشافعي بأن منير شيء آخر له الحق في قول ما يشاء، موضحاً "دا الكينج"!

من ناحية أخرى تحدث الشافعي عن علاقته بأعضاء لجنة تحكيم آرب أيدول وكواليس البرنامج، معتبراً أن البرنامج هو اﻷقوى بين برامج المسابقات الغنائية الموجودة حالياً، يأتي خلفه برنامج The Voice، وأكد الشافعي أن أقرب أراء أعضاء لجنة التحكيم إليه وإلى أرائه هي أراء النجمة أحلام، ورفض حسن ما يقال بأنه تابع لها قائلاً "أحلام أختى".

ووصف الشافعي نفسه بأنه ملتزم دينياً، مؤكداً أنه وصل للشخص الذي كان يتمني لوقت طويل الوصول إليه، مُشيراً أنه لم يكن كذلك فيما مضى وكانت له أخطاء كثيرة، كما قال الشافعي انه لا يُقبل صديقاته الفنانات، ولكنه في نفس الوقت لا يُحب إحراج من لا تعلم منهن بذلك، فقام نيشان على الفور بإعلان أن حسن الشافعي لا يُقبل النساء. وفي ذات السياق تحدث الشافعي عن مفهومه للإسلام، وربط الغرب لكل ما هو إسلامي باﻹرهاب، كما تحدث عن القيم التي يجب على كل مسلم أن يقتدي بها.

ومن برامج المسابقات الموجودة حالياً اختار حسن عضو لجنة تحكيم هو اﻷقرب إليه في التفكير، فكانت سميرة سعيد من برنامج صوت الحياة، حسين الجسمي من برنامج أكس فاكتور وعلي جابر من برنامج Arabs Got Talent، ومن برنامج The Voice اختار النجمة شيرين عبد الوهاب والنجم كاظم الساهر.

يُذكر أن حلقة اليوم من البرنامج تحل عليها النجمة اللبنانية مايا ديابضيفة.



تعليقات