سناء شافع: صفعة غادة عبد الرازق أصعب مشاهدي فى حكاية حياة

  • خبر
  • 01:29 مساءً - 30 يوليو 2013
  • 1 صورة



سناء شافع

أكد الفنان سناء شافعفي تصريحات خاصة بموقع السينما دوت كوم أن مشهد الصفعة التى تلقاها من النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل حكاية حياة هو من أصعب مشاهده بالمسلسل، وقال شافع أنها المرة الأولى التى يعمل فيها مغ غادة عبد الرازق وأثنى عليها مؤكداً أنها أثارت انتباهه لأنها ممثلة "شاطرة" على حد تعبيره، كما أشار إلى أن العمل هو إضافة كبيرة لمشواره الفني.

وأضاف شافع أن أحداث المسلسل مازالت تحمل العديد من المفاجأت، مؤكداً أن ثمة مفاجأة تخص شخصيته تحديداً، ضمن أحداث المسلسل ستظهر خلال الحلقات القادمة. وأضاف سناء "رشحنى للعمل فى المسلسل المخرج محمد سامي الذى قابلته مؤخراً فى معهد الفنون المسرحية، وفوجئت أنه يتصل بي، ويعرض عليّ الدور فى التليفون ورغم غرابة الدور، إلا أننى رأيت نفسي فيه فهو نموذج جديد لم أقدمه من قبل".

وقال سناء أن تقديم عمل فني متكامل حالياً يعد أمر صعب، مشيراً في نفس الوقت أن مسلسل حكاية حياة تكاملت فيه كل الجوانب من حيث الديكور المتميز والإخراج والتصوير الجيد، ومجموعة النجوم المشاركين فيه لذلك فأنه حقق نجاح كبير أثناء عرضه.

ورفض شافع الانتقادات التي وجهت له بشأن الألفاظ التى يقولها ضمن اﻷحداث، مؤكداً أن طبيعة الشخصية هي من فرضت ذلك، حيث الممرض، تاجر المخدرات، مغتصب النساء، الذى يتعامل مع مرضى نفسيين لأكثر من 20 عاماً وهي فترة عمله فى المستشفى النفسي، مشدداً أنه من الطبيعى أن يتحدث بهذه الطريقة.

وأشار سناء أن دوره فى مسلسل خيبر أيضا من أهم الأدوار التى قدمها فى حياته، مؤكداً أن المسلسل إضافة حقيقية لأعماله الدينية بعد مسلسل سقوط الخلافة، وتابع شافع "رغم أنها ليست المرة الأولى التى أقدم فيها دور يهودي، إلا أن العمل مع المخرج محمد عزيزية له مذاق خاص لأنه دائما يقدم شكل جديد فى الصوره والإخراج".

كما نحدث شافع عن مسلسله الثالث الذي يُعرض خلال شهر رمضان هذا العام، وهو مسلسل فض اشتباك، مؤكداً أنه من الأعمال التى يعتز بها، وقال أتوقع أن يستحوذ على نسبه مشاهدة أكبر بعد شهر رمضان، خاصةً وأنه يحتوي على مشاهد أكشن، وهو ما اعتبره شافع بالجديد على الدراما التليفزيونية.



تعليقات