نيللي كريم تخاف من الشيخوخة.. ولا تُحب الحديث عن حياتها الشخصية

  • خبر
  • 04:05 صباحًا - 30 يوليو 2013
  • 1 صورة



نيللي كريم خلال اللقاء

حلت النجمة المصرية نيللي كريم أمس ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان، في برنامجه " أنا والعسل" بموسمه الثاني، والذي يُذاع عبر قناتي الحياة 2 وLBC في تمام العاشرة والنصف.

وتحدثت نيللي خلال اللقاء عن مسلسلها ذات، وشخصية "ذات" التي تجسدها ضمن أحداث المسلسل مؤكدة أنها تمثل المرأة المصرية بكل ما تحمل، فهي الشخصية القوية التي تأتي عائلتها لديها في المرتبة اﻷولى وهي المرأة المهمشة أيضاً، وأشارت نيللي خلال اللقاء أنها شعرت بخوف شديد أثناء تصوير مشاهد "ذات" بالمسلسل عندما وصلت لسن متقدمة، مؤكدة أنها شعرت بالخوف من الشيخوخة، وبدأت تفكر أنها تقدمت في السن فعلاً، وشددت على أن المخرجة كاملة أبو ذكري وقفت بجانبها بشكل كبير في هذه الفترة، وأنها احتاجت لمتابعة مع طبيب نفسي. من ناحية أخرى كشفت لنيشان عن تفاصيل رفض عدد من طلاب جامعة عين شمس تصوير مشاهد من المسلسل بسبب احتجاجهم على ملابس الكومبارس بالمسلسل، والتي كانت تنتمي لفترة السبعينات بطبيعة الحال.

وتطرق نيشان للحديث عن حياة نيللي الشخصية، وهو ما رفضته نيللي مُبدية رغبتها بعدم التطرق لهذا الشأن، إلا أنها مع ذلك حكت عن بداية علاقتها بزوجها، مؤكدة أنها التقته عندما كانت تحاول بيع مدرسة لرقص الباليه كانت تمتلكها، وأنها تزوجته بعد 4 أيام فقط من لقائهما اﻷول، وعن زوجها اﻷول قالت نيللي أنها تزوجته وهي في سن السادسة عشر من عمرها، بعد وفاة والدها بـ 6 أشهر فقط وأنها انفصلت عنه بعد 9 أعوام معاً، ووقتها فقط شعرت باحتياجها الشديد لوالدها.

من ناحية أخرى قالت نيللي أنها لا تهتم بالسياسة كثيراً ولا تفهمها، مؤكدة أنها لم تشارك بثورة يناير ﻷنها لم تستوعب ما يحدث حولها، في حين أنها شاركت بمظاهرات 30 يونيو الماضي، كما تطرقت بالحديث إلى اللقاء الذي تم بين عدد من الفنانين والرئيس المخلوع حسني مبارك.

من ناحية أخرى تحل النجمة رانيا يوسف ضيفة على حلقة اليوم من البرنامج.



تعليقات