عزت العلايلي: عرض مسلسل "ربيع الغضب" على قناة وحيدة ظلمه.. وانتظر عرضه على قناة أكثر مشاهدة

  • خبر
  • 12:47 مساءً - 31 يوليو 2013
  • 1 صورة
  • 30,238 مشاهدة



عزت العلايلي

أكد الفنان الكبير عزت العلايلي في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن مسلسله " ربيع الغضب" تعرض لظلم كبير، بعد عرضه على قناة واحدة فقط فى التليفزيون المصري، مُشيراً أنه لم يحظ بنسبة مشاهدة، وهو ما يراه إهانة للمسلسل رغم أنه عمل محترم على حد تعبيره.

وقال العلايلي أن شخصية "كمال جرجس" القبطي الثوري التى يقدمها ضمن أحداث مسلسل "ربيع الغضب" تمثل عدد كبير جداً من الموجودين فى مصر وقت ثورة يناير وحتى الآن، وهى شخصيه ذات أبعاد ثورية تؤرخ لفترة نهوض الشعب فى 25 يناير. وأضاف العلايلي أن المبادئ التي ترسم شخصية "كمال جرجس" هو ترسيخ مبادئ الحرية والعيش والعدالة الاجتماعية وهو الشعار الذى رفعته ثورة يناير، وقال مؤكداً "خاصةً وأن شخصية كمال المحامي الذى أجسده في المسلسل يترافع عن الغلابة، ويكشف أباطره الفساد ورجال الأعمال الذين سيطروا على المجتمع المصري".

وعن ملائمة العمل للفترة الحالية أكد العلايلي أن الفساد موجود دائماً فى المجتمع المصرية، ولذلك قامت ثورة 30 يونيو للدفاع عن حرية الشعب، وأضاف أن "كمال جرجس" تأكيد أيضاً على علاقة المسيحي بالمسلم فى مصر والتى حاول الإخوان إفسادها وإيصال صورة للعالم أننا دولة متخلفة، وتابع "لكن الحمد لله بفضل شعب مصر وشبابها الأحرار تخلصنا منهم وهذا هو ربيع الغضب حقاً".

وأشار العلايلى أنه ينتظر انتهاء شهر رمضان ليعرض العمل عى قناة أكثر مشاهدة، وأنه يتوقع أن المسلسل سيحقق رد فعل قوي جداً مع الجمهور، وأضاف أن العمل مع المخرج محمد فاضل والفنانة فردوس عبد الحميد متعة، خاصةً بسبب الميول الثورية التي يمتلكونها والتي جعلت فريق العمل يعمل فى ثورة حقيقية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات