رانيا يوسف: أنا عروسة جديدة.. وشخصية شاهندة بمسلسل موجة حارة هي الأقرب ليّ

  • خبر
  • 05:09 صباحًا - 31 يوليو 2013
  • 1 صورة



رانيا يوسف خلال اللقاء

حلت النجمة المصرية رانيا يوسف أمس ضيفة على اﻹعلامي نيشان في برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني، والذي يُذاع عبر قناتي الحياة وLBC.

وتحدثت رانيا خلال اللقاء عن مسلسليها " موجة حارة" و" نيران صديقة" اللذين تطل من خلالهما على الجمهور في شهر رمضان هذا العام، وأشارت رانيا أن شخصية شاهندة التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل موجة حارة هي اﻷقرب لها، عن شخصية نور بمسلسل نيران صديقة، كما ألمحت إلى أن مؤلف مسلسل نيران صديقة قد يكون استوحى شخصية نور في المسلسل من فنانات حقيقيات، مشيرة أن قصة الفنانة شريهان تحديداً قد تكون المُلهم اﻷساسي لشخصية نور. واختارت رانيا مسلسلي " ذات" و" العراف" بجانب مسلسليها كأفضل مسلسلات هذا العام.

كما رفضت رانيا ما يتم تداوله بشأن اﻹساءة للدُعاة اﻹسلاميين في مسلسلها نيران صديقة، مؤكدة أن الدُعاة اﻹسلاميين هُم من ظلموا أنفسهم، خاصةً بعد الصورة التي ظهروا بها في عهد اﻹخوان.

من ناحية أخرى علقت رانيا على جمالها مؤكدة أنه لا يتخطى الـ 7 علامات من 10، بينما أعطت لنفسها 10 علامات في اﻹنوثة وفي صفة الثقافة أعطت نفسها 7 علامات، بينما أعطت نفسها 8 علامات في صفة الذكاء، ورأت أنها تستحق 5 علامات في صفة شر لا بد منه. وأشارت رانيا أنها حصلت من قبل على لقب وصيفة ملكة جمال، هذا قبل أن تتزوج الفتاة صاحبة لقب ملكة الجمال، لتحل رانيا محلها. وقالت رانيا أن لقب فنانة بالنسبة إليها أهم من لقب ملكة الجمال كثيراً.

كما تطرقت رانيا للحديث عن حياتها الشخصية، حيث كشفت خلال اللقاء عن زواجها منذ شهرين من رجل اﻷعمال طارق عزب، وأعربت عن حبها له، مؤكدة أنه رجل حقيقي، في حين أكدت أن علاقة صداقة تجمعها وزوجها السابق المنتج محمد مختار، مُشيرة أنها على تواصل دائم معه، ومن ناحيته قام مختار بعمل مداخلة هاتفية على الهواء، حيث بارك لرانيا على زواجها، وقال مؤكداً أنه "ابوها الروحي". أما طليقها اﻷخير فقالت عنه رانيا، أنه هددها بحرقها بماء النار، مضيفة لن تثق بعد ذلك أبداً في رجل يحصل على المال من زوجته.

يذكر أن الممثلة اللبنانية ورد الخال ستحل ضيفة على البرنامج في حلقة الليلة.



تعليقات