مخرج "جرح عمرى" : خلافات حسن يوسف مع المنتج لن تؤثر على استكمال تصوير المسلسل

  • خبر
  • 04:41 صباحًا - 30 اغسطس 2013
  • 1 صورة



حسن يوسف

صرح المخرج تيسير عبود لموقع السينما.كوم أنه سوف يستكمل تصوير مسلسل " جرح عمرى" بطولة سهير رمزى و حسن يوسف بعد هدوء الأوضاع وانتهاء حظر التجوال، موضحاً أن الخلافات التى نشبت مؤخراً بين حسن يوسف ومنتج العمل شريف عبد العظيم مجرد خلافات عادية لم تصل إلى السب والضرب ولن تؤثر على المسلسل.

وأوضح عبود أن أسباب الخلاف بين بطل المسلسل والمنتج تعود إلى مطالبة الفنان حسن يوسف وأغلبية العاملين بالمسلسل بمستحقاتهم المالية المتأخرة وهو أمر طبيعى، مؤكداً أن هذه المشكلة فى طريقها للحل قبل استئناف التصوير مرة أخرى.

وقد أكد مخرج العمل أن مسائلة تحديد موعد عرض المسلسل فى يد المنتج شريف عبد العظيم الذى لم يقرر بعد إذا كان المسلسل سوف يُعرض بعد الانتهاء من تصويره أما سوف يُعرض فى شهر رمضان 2014 .

وكان المنتج شريف عبد العظيم قد أوقف تصوير المسلسل بعد أن تأكد من استحالة لحاقه بالعرض خلال شهررمضان المنصرم، بالإضافة إلى تأخيره فى سداد مستحقات الفنانين المشاركين فى العمل.

مسلسل " جرح عمرى " بطولة سهير رمزى، حسن يوسف، زيزى البدراوى، أحمد منير، عمر حسن يوسف، انتصار، جيهان قمرى، سمر جابر، والمسلسل من تأليف مصطفى إبراهيم.



تعليقات