The Butler يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثالث على التوالي

  • خبر
  • 05:31 مساءً - 3 سبتمبر 2013
  • 1 صورة
  • 53,495 مشاهدة



The Butler يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أمريكا للأسبوع الثالث على التوالي

استطاع فيلم The Butler أن يُحافظ على تصدره لإيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، على الرغم من اقتراب الفيلم الوثائقي One Direction: This Is Us لإزاحته من على الصدارة، وأضاف The Butler إيرادات بلغت 20 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته التي وصلت في نهاية 3 أسابيع إلى 79,2 مليون دولار.
الفيلم يقوم ببطولته فوريست وايتكر، جون كوزاك، جين فوندا، اوبرا وينفري و ميلا كونيس، وتدور أحداث الفيلم حول يوجين آلان، رئيس الخدم في البيتِ الأبيض، والذي استمر في موقعه مع ثماني رؤساء للولايات المتحدة، في الفتِرة بين 1956 و1986.

أما فيلم One Direction: This Is Us والذي حل في المركز الثاني بأول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية، فجمع 18 مليون دولار، ويركز الفيلم على قصة صعود الفريق الغنائي وان دايركشن. وفي أسبوع عرضه الرابع بالسينمات الأمريكية حل الفيلم الكوميدي We're the Millers في المركز الثالث، وذلك بعدما كان يحتل المركز الثاني اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 15,9 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته إلى 112,8 مليون دولار.

وشهد فيلم الرسوم المتحركة Planes تقدم بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع إيرادات في أسبوع عرضه الرابع بلغت 10,6 مليون دولار، بينما وصلت إجمالي إيراداته إلى 73,7 مليون دولار. بينما حل بالمركز الخامس الوافد الجديد للسينمات الفيلم المكسيكي Instructions Not Included، الذي جمع بأول أسابيع عرضه بأمريكا مبلغ 10 مليون دولار.

في المركز السادس حل فيلم النجم مات دايمون الجديد " Elysium"، والذي أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 8,3 مليون دولار، بينما جاء خلفه مباشرةً فيلم الحركة The Mortal Instruments: City of Bonesالذي وصلت إجمالي إيراداته في أسبوع عرضه الثاني إلى 24,2 مليون دولار، بعدما أضاف إليها هذا الأسبوع مبلغ 6,8 مليون دولار.

وفي أسبوع عرضه الثاني تراجع فيلم The World's End بفارق أربع مراكز ليستقر في المركز الثامن بعدما جمع 6 مليون دولار فقط، في حين حل في المركز التاسع فيلم Percy Jackson: Sea of Monsters بإيرادات بلغت 6 مليون دولار، بينما كانت 5,5 مليون دولار كفيلة بضمان المركز العاشر للوافد الجديد للسينمات فيلم الجريمة Getaway، الذي يقوم ببطولته كلاً من إيثان هوك و سيلينا جوميز.

الأكثر مشاهدة


تعليقات