التونسية ميساء تودع أصدقائها في ستار أكاديمي.. ونور وليليا يضمنان أسبوع جديد من المنافسة

  • خبر
  • 11:18 صباحًا - 1 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



المتسابقين الثلاثة ليليا، نور وميساء يتطلعون لنتيجة تصويت الجمهور

غادرت المتسابقة التونسية ميساء مسابقة ستار أكاديمي أمس بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت في مواجهة مواطنتها ليليا والمتسابق السوري نور. وحصلت ليليا على تصويت الجمهور بنسبة 49,47 %، لتترك الثنائي ميساء ونور يتنافسان على أصوات باقي الطلاب، فحصل نور على 7 أصوات في مقابل صوتين لميساء فقط.

وشهدت حلقة اﻷمس من برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع، حلول النجم اللبناني فارس كرم ضيف على الحفلة، حيث شارك الطلاب عدد من أهم أغانيه ومنها "يللي بيكذب على مرتو"، والتي غناها بمشاركة الطالب الأردني مصعب، ثمّ غنى مع اللبناني زكي أغنية "دادي"، وفي نهاية السهرة أطل منفرداً بأغنية "فوق المتر وسبعين".

كما حلت المغنية المصرية لارا أسكندر، والتي شهد برنامج ستار أكاديمي بداية ظهورها الفني، ضيفة أيضاً على حلقة اﻷمس، وقدمت على مسرح الحفل أغنيتها "تعالوا غنّوا معايا" مع الطالبة المصرية رنا، كما تشاركت مع الطالبة المغربية سكينة رقصة استعراضية لأغنية "Chains.

أما "توب 5" هذا الأسبوع، فتصدره المتسابق اللبناني جان، والذي حل بالمرتبة الأولى، ونال جائزة السفر إلى البحر الميت للاستجمام برفقة مواطنه اللبناني زكي. فيما فازت المغربية زينب بالمرتبة الثانية، يليها زكي بالمرتبة الثالثة، ثم المصري محمود في المرتبة الرابعة، وأخيراً السعودي عبدالله في المرتبة الخامسة. وقد أثنت رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، والأساتذة ماري محفوض، وأليسار كركلا، وخليل أبو عبيد، وهشام بولس على تقدم الطلاب اللافت.



تعليقات