بالفيديو: الفائزون في حفل توزيع جوائز مهرجان "دير جيست"

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 21 يناير 2014
  • 10 صور
  • 261,768 مشاهدة



صورة 1 / 10:
حلمي يلقى كلمة بعد تسلم جائزته عن فيلم على جثتي
صورة 2 / 10:
مجدي الهواري وزوجته غادة عادل مع أحمد زاهر ومنى زكي
صورة 3 / 10:
كارمن سليمان وأحمد زاهر
صورة 4 / 10:
شوبير وصابرين
صورة 5 / 10:
أسامة منير وزوجته
صورة 6 / 10:
جومانا مراد بعد تسلم جائزتها عن فيلم الحفلة
صورة 7 / 10:
باسم سمرة يتسلم جائزة عن مجمل أعماله بالعام المنتهي
صورة 8 / 10:
صابرين تُجري لقاءات تليفزيونية
صورة 9 / 10:
حلمي ومجدي الهواري
صورة 10 / 10:
صناع مسلسل الداعية مع الفنان جمال سليمان

تواجدت كاميرا السينما.كوم في الحفل الخاص بتوزيع جوائز مهرجان "دير جيست" في دورته العاشرة، والذي أُقيم يوم السبت الماضي، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والعالم العربي.

والتقت كاميرا السينما.كوم خلال الحفل بعدد كبير من الفائزين وعلى رأسهم النجم أحمد حلمي، والنجمة الكبيرة لبلبة، والفنانة أيتن عامر، والفنانة صابرين، والفنان أحمد زاهر، والسيناريست مدحت العدل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة جومانا مراد والفنان حسن الرداد وغيرهم الذين عبروا جميعاً عن سعادتهم البالغة بجوائزهم، خاصةً وأنها نتيجة تصويت جمهور ومن قبل مؤسسة موثوق في مصدقيتها كمجلة "دير جيست".

وجاءت أبرز جوائز الحفل كالتالي:
فازت الفنانة معالي زايد بجائزة عن دورها في مسلسل " موجة حارة"، وكذلك الفنانة رجاء الجداوي عن دورها في مسلسل " نكدب لو قلنا مابنحبش"، والفنانة سوسن بدر عن دورها في مسلسل " الوالدة باشا".

كما فاز باسم سمرة بجائزة أفضل ممثل عن مجمل أعماله خلال العام، وفازت داليا البحيري بجائزة عن دورها في مسلسل " القاصرات". وحصل سيد رجب على جائزة التميز عن مجمل أعماله خلال العام، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل " نقطة ضعف"، والفنانة السورية جومانا مراد عن دورها في فيلم " الحفلة"، و محمد رجب عن دوره في الفيلم نفسه، و سلوى خطاب عن دورها في مسلسل " نيران صديقة"، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل " حكاية حياة"، و ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل " الداعية".

وفاز فيلم " هرج ومرج" بجائزة أفضل أداء جماعي، كما حصل جمال العدل على جائزة التميز في الإنتاج عن مسلسل "الداعية"، وفازت الممثلة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل " آسيا"، و هاني سلامة أفضل ممثل عن "الداعية"، فيما فازت دنيا سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية، و أحمد مكي أفضل ممثل كوميدي، و أحمد مالك أفضل ممثل شاب، و نجلاء بدرأفضل ممثلة شابة.

وجاء مسلسل ذاتأفضل مسلسل، والسيناريست مدحت العدل أفضل سيناريست، وجاء أحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية، وجاء البرنامج الرياضي دائرة الضوء أفضل برنامج رياضي.

شاهد لقاءات السينما.كوم مع الفائزين في الحفل:
[/video/vd00003733]

الأكثر مشاهدة


تعليقات