X-Men: Days of Future Past يتربع على صدارة اﻹيرادات المصرية في ثاني أسابيع عرضه

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 9 يونيو 2014
  • 1 صورة



X-Men: Days of Future Past يتربع على صدارة اﻹيرادات المصرية في ثاني أسابيع عرضه

استطاع فيلم X-Men: Days of Future Past أن يتربع على صدارة اﻹيرادات المصرية في ثاني أسابيع عرضه بمصر، وأضاف الفيلم إيرادات قُدرت بـ747 ألف جنيهلإجمالي إيراداته، لتصلإلى1,3 مليون جنيه.

الفيلم هو الجزء السابع من سلسلةX-Men الشهيرة، وتدور أحداثه حول رحلةالرجال إكس إلى الماضي عبر الزمن،ليحاولوا تغيير حدثًا تاريخيًا مهمًا وعظيمًا للغاية، والذي من شأنهالتأثير سلبًا على مستقبل الجنس البشري وأيضًا على مستقبل الرجال إكس.

أما فيلم Godzilla والذي تصدر اﻹيرادات ﻹسبوعين متتاليين، فتراجع هذا اﻹسبوع للمركز الثاني جامعًا ما يقرب من695 ألف جنيه، وفي المركز الثالث حل فيلم مراتي وزوجتي بإيرادات قُدرت بـ672 ألف جنيه، والفيلم يتناول المفارقات التي يتعرض لها شاب، قرر الجمع بين زوجتين في آن واحد.

فيلم سالم أبو أخته حافظ على تواجده بالمركز الرابع من الأسبوع الماضي، وأضاف هذا الأسبوع مبلغ423 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته، فيما دخل فيلم شركة ديزني Maleficent للمرتبة الخامسة مباشرةً في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، وقد جمع الفيلم إيرادات قُدرت بـ407 ألف جنيه.

الفيلم تقوم ببطولته أنجيلينا جولي في دور ملكة الشر،التي تقرر أن تلقي لعنتها على الأميرة أورورا انتقامًا من والدها، الذي تسبب في تهديد مملكتها وأمنها.



تعليقات