ملك قورة: دور البنت الشعبية خطوة تأخرت بعض الشيء

  • خبر
  • 03:14 مساءً - 11 يوليو 2014
  • 1 صورة
  • 79,313 مشاهدة



ملك قورة

تنتهى الفنانة الشابة ملك قورة من تصوير دورها فى مسلسلها الجديد " شمس" الذى تقوم بطولته النجمة ليلى علوى يوم 20 رمضان الجارى حيث تعمل على تصوير مشاهدها الأخيرة فى العمل الذى تقدم فيه شخصية بنت شعبية لأول مرة فى مشوارها الفني.

وأعربت ملك فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم عن سعادتها بردو الأفعال التى وصلتها حول دورها فى المسلسل خاصة وأنها لم تعتاد على تقديم هذه النوعية من الأدوار، لافتة أنها فى نفس الوقت قلقة من أن كل ما وصلها عن الشخصية أراء إيجابية فقط لأن ذلك يجعل عليها مسؤلية أكبر.

وأوضحت ملك أنها قدمت فى كل أدوارها السابقة شخصية البنت "الكلاس" المنتمية لعائلة ثرية، أما فى شمس فقد تمردت على هذه النوعية، مشيرة إلى أن خطوة تجسيدها شخصية البنت الشعبية قد تأخرت بعض الشيء إلا أنها سعيدة بها لأنها كانت بمثابة تحدي ومغامرة لها لابتعادها عن ملامحها التي حصرتها فى نوع معين من الأدوار.

مسلسل " شمس " تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلي جانب ليلى علوي جميل راتب و سميرة عبد العزيز و هاني عادل و أحمد رفعت و حسام شعبان و طارق الابياري و سهر الصايغ و ملك قورة و ريم مصطفي و حنان يوسف والاخراج لـ خالد الحجر والمسلسل من إنتاج كنج توت.


تعليقات

أرسل