ابتهال الصريطي: محظوظة بـ"السبع وصايا".. و"شحاتة" كانت تحدي

  • خبر
  • 01:11 مساءً - 13 يوليو 2014
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
ابتهال الصريطي فى مشهد من السبع وصايا
صورة 2 / 5:
مع هيثم زكى فى مشهد من العمل
صورة 3 / 5:
ابتهال الصريطي
صورة 4 / 5:
فى لقطة من المسلسل
صورة 5 / 5:
مع هيثم زكى

أعربت الممثلة الشابة ابتهال الصريطي عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسلها الجديد " السبع وصايا"، وخاصة حول الشخصية التي تقدمها في العمل "شحاتة"، الفتاة الصعيدية التي تزوجها "منصف" هيثم أحمد زكي.

وأشارت ابتهال في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن "السبع وصايا" هو المشاركة الأولى لها في الدراما التليفزونية بعد مشاركتها في فيلم " فتاة المصنع" مع المخرج محمد خان، لافتة إلى أنها تقدم شخصية الصعيدية لأول مرة، وأن ذلك كان بمثابة تحدِ كبير لها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف أنها مرشحة للقيام بشخصية صعيدية ولكن وجود مصحح لهجة طمأنها قبل وأثناء التصوير.

وأوضحت ابتهال أن الكثيرين قاموا بتهنئتها على دورها وشخصية "شحاتة"، خاصةً مع التطورات التي تمر بها وقصتها مع "منصف" والصراعات بين عائلتها في الصعيد، موضحة أن هناك إعجاب بتجسيدها للدور رغم كونها وجه جديد إلا أن المسلسل يقدمها بشكل جيد وفي عمل ناجح على حد قولها.

وتابعت ابتهال أن والدها الفنان سامح الصريطي ووالدتها الفنانة نادية فهمي يتابعان المسلسل حلقة بحلقة وأنهما فخورين بآدائها، مشيرة إلى أنها تحرص على الاستماع لملاحظاتهم لأنهم متابعين للعمل ككل ويعتبرونه عمل ناجح وشيق.

واعتبرت ابتهال الصريطي أنها محظوظة في مشوارها الفني، كون أول فيلم لها مع المخرج "العظيم" محمد خان في "فتاة المصنع" والعمل الثانِ هو "السبع وصايا" بترشيح من محمد أمين راضي، مؤلف المسلسل، ومخرجه خالد مرعي، ومن قبله كانت تعمل في المسرح وقدمت أيضاً فيلم قصير بعنوان "صوتها الجميل" والذي كان السبب في ترشيحها لـ"فتاة المصنع".



تعليقات