5 فنانات يحتفلن بعيد الأم لأول مرة

  • مقال
  • 03:33 مساءً - 21 مارس 2015
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
دنيا سمير غانم
صورة 2 / 5:
يسرا اللوزي
صورة 3 / 5:
رزان مغربي
صورة 4 / 5:
ريم هلال
صورة 5 / 5:
وعد البحري

تحتفل هذا العام مجموعة من الفنانات بسنة أولى أمومة، وفي هذا التقرير نذكر أبرز 5 فنانات يحتفلن بعيد اﻷم للمرة اﻷولى اليوم.

دنيا سمير غانم

تحتفل دنيا هذه اﻷيام بإطلاق برنامج " إكس فاكتور"، الذي تشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب راغب علامة و إليسا، وإلى جانب ذلك، ستحتفل دنيا اليوم بعيدها اﻷول كأم، بعدما رُزقت بطفلتها اﻷولى "كيلا" في أول شهر أبريل من العام الماضي، من زوجها اﻹعلامي رامي رضوان.

يسرا اللوزي

احتفلت الفنانة يسرا اللوزي خلال عام 2014 بميلاد طفلتها اﻷولى من زوجها أحمد دروبي، وأطلقت عليها اسم "دليلة"، واليوم تحتفل يسرا صاحبة الـ30 عامًا بعيد اﻷم مع طفلتها، التي حرصت منذ ميلادها على إبقاءها بعيدًا عن عيون اﻹعلام.

رزان مغربي

في شهر إبريل من العام الماضي استقبلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي طفلها اﻷول "رام"، وزفت الخبر السعيد لجمهورها عبر حسابها على موقع "تويتر"، واليوم إلى جانب احتفالها بعيد اﻷم، تحتفل رزان بمرور ما يقرب من الـ11 شهر على ميلاد نجلها.

ريم هلال

في بداية شهر إبريل من العام الماضي رُزقت الممثلة الشابة ريم هلال بطفلها اﻷول، والذي أطلقت عليه اسم "آدم"، وابتعدت ريم لفترة عن التمثيل للاهتمام به ورعايته بشكل خاص، واليوم تحتفل ريم باستئنافها لنشاطها الفني مرة جديدة وبعيدها كأم.

وعد البحري

تحتفل الفنانة السورية وعد البحري اليوم بعيدها اﻷول للأمومة، بعدما رُزقت بطفلها اﻷول خلال شهر أكتوبر الماضي، من زوجها المنتج أحمد البنا، وأطلق الثنائي على المولود اسم "عيسى".



تعليقات