"فيردي" تتعاقد مع النجم أحمد رزق للاشتراك في الموسم الثالث من "تياترو مصر"

  • خبر
  • 10:07 مساءً - 14 يونيو 2015
  • 1 صورة



أحمد رزق

تعاقدت شركة "فيردي" للإنتاج الفني مع الفنان أحمد رزق ليقوم ببطولة الموسم الثالث والجديد من عروض " تياترو مصر"، حيث سيشاركه البطولة عددًا من الوجود الجديدة لتقديم عروضًا مسرحية متنوعة، يكتبها السيناريست أحمد عبد الله، ويخرجها المخرج خالد جلال.

وأكد المنتج محمد عبد الحميد، أن العروض الجديدة من الموسم الثالث لتياترو مصر ستبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك على قناة الحياة الفضائية، وأشار إلى أن هناك مفاوضات تجري حاليًا مع أسماء كثيرة من النجوم للانضمام للموسم الثالث الذي سيحمل الكثير من المفاجآت.

وأعرب عبد الحميد عن تفائله بهذا الموسم خاصةً مع تواجد اسم بارز في الإخراج المسرحي كالمخرج خالد جلال، الذي يشهد تاريخه على مساهمته في اكتشاف كثير من المواهب، وهي الرسالة التي تسعى لها شركة فيردي من خلال تقديمها لعروض تياترو مصر، حيث تضع في المقام الأول اكتشاف دفعات من الوجوه الواعدة والموهوبة والتي تبحث عن فرصة حقيقة مع شركة كبيرة، حسب تصريح عبدالحميد.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي نجم الموسمين الأول والثاىى من "تياترو مصر"ن قد تعاقد مؤخرًا مع المنتج صادق الصباح على إنتاج عرض مسرحي جديد مع نفس الوجوه والمواهب الشابة علي ربيع وأوس وأخرون، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة "MBC".



تعليقات