منتج "حق ميت": توقعنا نجاح المسلسل ونسب المشاهدة فاقت التوقعات

  • خبر
  • 10:39 مساءً - 26 يونيو 2015
  • 1 صورة



بوستر حق ميت

كشف المنتج محمد عبد الحميد أن مسلسله الجديد " حق ميت" حقق أعلى نسب مشاهدة في عدد من بحوث قياس نسب المشاهدة في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، كما تصدرت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك المركز الأول من حيث "الترافيك"، ونسب التفاعل.

وأشار عبد الحميد أن ردود الأفعال التي تصله على المسلسل ونسب المشاهدة التي حققها المسلسل فاقت كل التوقعات، خاصة أن البعض كان يتوقع أن الأعمال الكوميدية هي الأكثر مشاهدة في رمضان، بينما استطاع "حق ميت" أن يغير كثير من هذه الآراء.

وأضاف أن صناع العمل كانوا يعلمون أن المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة وأنه يناقش قضية مهمة لشاب يتعرض للظلم وتنقلب حياته رأسًا على عقب ليولد ذلك داخله كثير من الصراعات والرغبة في الثأر لنفسه وأسرته ورفع هذا الظلم بأي شكل، وهي قضية قد تتلامس مع كثير من الشباب في وقتنا هذا ممن قد يتعرضون للظلم وتضطرهم الظروف لتغيير أنماطهم السلوكية.

مسلسل "حق ميت" من بطولة حسن الرداد و إيمي سمير غانم و أحمد عبد العزيز و صبا مبارك و دلال عبد العزيز، أشرف زكي، و محمد سلام و إنجي أباظة، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



تعليقات