تقرير.. أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني خلال 2015

  • مقال
  • 09:47 مساءً - 4 يناير 2016
  • 1 صورة
  • 83,525 مشاهدة



أشهر حالات طلاق في الوسط الفني خلال 2015

شهد عام 2015 عدد كبير من حالات الزواج بين نجوم الفن؛ ولكن هذا لم يمنع من وقوع عدد كبير من حالات الطلاق أيضًا، حيث شهد الوسط الفني في عام 2015 عددا كبيرًا من حالات الانفصال والطلاق بين عدد من النجوم والنجمات، وقد كان لبعض هذه الحالات وقع المفاجأة على الجمهور، ومحبيهم؛ خاصة أن بعضها وقع الطلاق فيه بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات أو بعد قصة حب طويلة، موقع السينما.كوم جمع في هذا التقرير أهم حالات الانفصال التي وقعت خلال العام المنتهي.

نيللي كريم

وقعت أحدث حالة انفصال على الساحة الفنية بين الفنانة المصرية نيللي كريم وزوجها هاني أبو النجا، بعد زواج دام 11 عامًا، أنجبا خلاله طفلتين "سيليا وكندة"، وقد وقع الطلاق في هدوء تام، وحاولت نيللي في بادئ الأمر عدم التحدث عنه إلا أن الشائعات طالتهما ولم تتوقف، فاضطرت إلى الخروج والتحدث، مؤكدة أنها متفائلة، كما ذكرت في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها عاشت "11 عامًا من النكد".

غادة عبدالرازق

أعلنت النجمة غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة في بداية عام 2015، مؤكدة أن الطلاق وقع بعد اتفاق وفي هدوء تام، وإنهما يعملان على بقاء صداقتهما، ويعتبر هذا الطلاق هو الثالث بين الثنائي بعد انفصالهما مرتين سابقتين وعودتهما مرة أخرى.

محمد حماقي

بعد قصة حب كبيرة تُوجت بالزواج لمدة تخطت الأربع سنوات، خرج المطرب محمد حماقي معلنًا انفصاله عن زوجته نهلة الحجري، ما تسبب في صدمة كبيرة لجمهوره، ولم يعلن وقتها حماقي عن سبب الطلاق بالرغم من أن بعض المقربين من الثنائي أوضحوا أنه يعود لرفض نهلة فكرة الإنجاب.

بشرى

يبدو أن العلاقة الناجحة بين الفنانة بشرى وزوجها رجل الأعمال عمرو رسلان، لم يكن مقدرًا لها الاستمرار طويلًا، حيث اتفق الاثنان على الانفصال، وحرصا على أن يتم ذلك في هدوء تام للحفاظ على علاقتهما من أجل أبنائهما.

ليلى علوي

جاء انفصال النجمة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، بعد زواج دام حوالي 8 سنوات في هدوء تام أيضًا، حيث أعلنت ليلى خبر انفصالهما مؤكدة بأنه تم عن اتفاق وفي هدوء رافضة إبداء أي تعليق حول أسباب الطلاق.

شمس الكويتية

صدمت الفنانة الكويتية شمس متابيعها وجمهورها عندما أعلنت خبر انفصالها عن زوجها السعودي، وكشفت أن قرار الطلاق يرجع إلى أسباب اجتماعية بحتة لنظرة المجتمع والتقاليد والعادات السعودية التي تخالف عفويتها وانطلاقها كفنانة.

أمل عرفة

يبدو أن النهاية الحزينة طالت أيضًا الفنانة السورية أمل عرفة والمخرج عبد المنعم عمايري، حيث جاء طلاقهما بمثابة الخبر الصدمة، بعد 12 سنة من الزواج أثمرت عن طفلتين ومجموعة من الأعمال الفنية المشتركة التي حققت نجاح كبير.

سوزان نجم الدين

بالرغم من إنجاب أربعة أبناء وزواج دام أكثر من 15سنة، وقع الطلاق بين النجمة السورية سوزان نجم الدين وزوجها السوري، بعد أن اشتعلت النيران في علاقتهما، وأصبحت الخلافات المتكررة هي عنوان لحياتهما الزوجية.

روبي

كما حدث الزواج في هدوء تام حدث الطلاق أيضًا، دون إبداء أي أسباب، حيث انفصلت الممثلة الشابة روبي عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، بعد زواج دام عامين تقريبًا، وبعد وضعها لمولودتها الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية بشهر على الأكثر.

جيني إسبر

بعد مرور 6 سنوات على زواج فني بين الفنانة السورية جيني إسبر، والمنتج عماد محسن؛ وقع الطلاق بينهما بعد أن أنجبا طفلتهما الوحيدة.

ليلى غفران

بعد خلافات كثيرة تناولتها الصحافة انفصلت المطربة المغربية ليلى غفران عن زوجها مراد أبو العينين، وقد كان الانفصال متوقعا خاصة بعد خلافهما الأخير نتيجة رغبة ليلى في العودة للغناء مع رفض زوجها الشديد لذلك.

بوسي

أما المطربة بوسي فقد أعلنت خبر طلاقها على الهواء مباشرة أثناء لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها " معكم منى الشاذلي"، مؤكدة على أن الانفصال تم قبل ساعات من إذاعة الحلقة، ولم تفصح عن أسباب الطلاق، إلا أن البعض ربط بين خبر الطلاق، وبين اعترافات بوسي السابقة باﻹعلام عن خيانة زوجها لها.

رواد عليو

جاء انفصال الممثلة السورية رواد عليو عن زوجها بعد ثلاث أعوام تقريبًا، هي عمر زواجهما، حيث أنجبا خلاله طفلتين، وقد وقع الطلاق في هدوء تام، ورفض الزوجان الإفصاح عن أسباب الطلاق.

تولين البكري

يعد أسرع طلاق وقع في الوسط الفني، وهو طلاق الفنانة السورية تولين بكري التي أعلنت طلاقها من زوجها بعد يوم واحد من حفل الزفاف؛ الأمر الذي جعلها تخرج بتصريح موضحة فيه بأن أهل زوجها كانوا سببا وراء الطلاق لعدم موافقتهم على ارتباطه بفنانة مطلقة، وأنه قد تم الطلاق في هدوء وباتفاق تام.

الأكثر مشاهدة


تعليقات