بالفيديو.. أيمن بهجت قمر: أطلب من عمرو دياب أن يتجرأ والناس مستكترة ليالي الحلمية علي

  • خبر
  • 11:39 صباحًا - 14 فبراير 2016
  • 1 صورة



أيمن بهجت قمر

حل الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ضيفًا أمس على برنامج " 100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، وفي هذا التقرير أبرز تصريحات قمر.

على الهضبة أن يتجرأ
قال أيمن بهجت قمر إن هناك الكثير من الكليبات التي أفسدت الذوق العام وأثرت على السمع، وأن موجة الكليبات الخليعة تراجعت في الفترة الأخيرة، كما أكد أن أكثر كليب أغضبه كان من إخراج جاد شويري.

وأشار الشاعر الغنائي إلى أن هناك الكثير من المطربين يرفضون التجديد خوفًا على مكسبهم المادي وخسارة الجمهور، وأكد أن الهضبة عمرو دياب يستطيع أن يُحدث أكبر نقلة غنائية، لكن ينقصه الجرأة.
link

مصر تظل الأولى عربيًا
نفى أيمن بهجت قمر، أن تكون مكانة مصر قد تراجعت في الفترة اﻷخيرة كمقصد للمطربين والفنانين العرب لصالح دول ومدن أخرى مثل دبي، وقال إن مصر ستظل هي المقصد اﻷول والدليل أن أنجح أغنية للجسمي هي "بشرة خير" بالرغم من أنه إماراتي، وأضاف أن الفنان عادل إمام مازال أسطورة العرب حتى الآن ويقدر في كل بلد عربي بطريقة كبيرة أفضل من مصر، متبعًا أن هناك من سب عادل إمام أثناء الثورة ولا يستطيع أحد أن يفعلها بالخارج.
link

رامي صبري موهوم بعمرو دياب
أكد قمر أن أي فنان يحاول أن يقلد غيره من الفنانين يكون الناتج هو "مسخ" من الفنان اﻷصلي، وأن هذا لا يعد نجاحًا، وتابع موضحًا أن جورج وسوف هو أكثر فنان يحاول الأخرون تقليده، وإن رامي صبري في مصر على الرغم من كونه ملحنًا ومطربًا جيدًا، لكنه دائمًا يضع نفسه في منطقة عمرو دياب بالرغم من أن الشكل والصوت مختلفان عن عمرو دياب.
link

أحلام مطربة الخليج الأولى وهيفاء ليست مطربة
قال أيمن بهجت قمر إن أحلام بالفعل هي مطربة الخليج الأولى، ولا يوجد حاليًا أي مطربة تعوض أم كلثوم ولا جمهورها العظيم.
link]

وتابع أن هيفاء وهبي ليست مطربة بل مجرد فنانة استعراضية وهيفاء نفسها تعرف ذلك على حد قوله.
link

الناس مستكترة ليالي الحلمية علي
استنكر أيمن بهجت قمر الهجوم الشديد عليه بعد توليه كتابة الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وعلل ذلك "باستكتار الناس عليه"، وقال إن أسرة الراحل أسامة أنور عكاشة هي الوحيدة التي لها حق مهاجمته في حال تعديه على حقوقهم، وتابع أن الناقدة ماجدة خير الله لا يجب أن تكون ناقدة لأنها تكتب أعمال وتنتقده هو وعمرو محمود ياسين كثيرًا، وأقول لكل المهاجمين "انفعوا نفسكم".
link



تعليقات