صور | النجوم يتسلمون جوائز "أوسكار السينما العربية"

  • خبر
  • 07:29 مساءً - 26 مارس 2016
  • 10 صور
  • 86,424 مشاهدة



صورة 1 / 10:
منى زكي تتسلم جائزة أفضل ممثلة
صورة 2 / 10:
طارق العريان يتسلم جائزة أفضل مخرج
صورة 3 / 10:
اصالة تتسلم جائزة أفضل اغنية فيلم
صورة 4 / 10:
ايمان خليل تتسلم جائزة نور الشريف كافضل ممثل دور اول
صورة 5 / 10:
يسرا مع جائزة التميز
صورة 6 / 10:
امينة خليل تتسلم جائزة أفضل ممثلة دور ثاني
صورة 7 / 10:
ريهام عاصم أفضل مصممة ملابس
صورة 8 / 10:
هشام نزيه افضل موسيقي تصويريه
صورة 9 / 10:
جمعه عبد اللطيف يتسلم جائزة افضل مكساج
صورة 10 / 10:
احمد الفيشاوي افضل ممثل دور ثان

أقيم مساء أمس الجمعة حفل توزيع جوائز "أوسكار السينما العربية" ACA في دورته الأولى، والذي يمنح عددًا من الجوائز في التخصصات السينمائية المختلفة، بما فيها الماكياج والمؤثرات البصرية وتصميم الملابس. قدم الحفل الفنان أحمد أمين، كما قدم الجوائز عددًا من الفنانين اللامعين، وتم إعلان الأسماء الفائزة بالجوائز.

وقد حصدت النجمة يسرا جائزة التميز عن مجمل أعمالها، أما جائزة أفضل فيلم فذهبت لـ" ولاد رزق" للمخرج طارق العريان، الذي حصد أيضًا جائزة أفضل مخرج، فيما فاز المخرج والمؤلف داوود عبد السيد بجائزة أفضل نص سينمائي عن فيلمه " قدرات غير عادية".

وحصلت النجمة منى زكي على جائزة أوسكار السينما العربية لأفضل ممثلة دور اول عن فيلمها "أسوار القمر"، بينما فاز النجم نور الشريف بجائزة أفضل ممثل دور أول عن فيلم " بتوقيت القاهرة"، وذهبت جائزة أفضل ممثل دور ثان للفنان أحمد الفيشاوي عن فيلم "ولاد رزق"، و أمينة خليل أفضل ممثلة دور ثان عن فيلم " سكر مر".

وحصلت النجمة أصالة على جائزة أفضل أغنية فيلم عن أغنية تساهيل من فيلم "ولاد رزق"، وحاز الموسيقار هشام نزيه على جائزة أفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "أسوار القمر"، وذهبت جائزة أفضل ديكور لمهندس الديكور أنسي أبو سيف عن فيلم "قدرات غير عادية".

أما جائزة أفضل مونتاج فحصل عليها أحمد حافظ عن فيلم "سكر مر"، وأفضل مؤثرات بصرية حصل عليها طارق رفعت عن فيلم "أسوار القمر"، وأفضل مكساج ذهبت إلى جمعة عبد اللطيف، وأفضل مونتاج صوتي حصدتها سلمى الباروني، وأفضل تصميم ملابس فازت بها ريهام عاصم عن فيلم "ولاد رزق"، وأفضل مصفف شعر فاز بها سيد عبد الغني، وأفضل ماكياج حصدها طارق مصطفى عن فيلم " خارج الخدمة"

الأكثر مشاهدة


تعليقات