إنفوجراف | رمضان 2016.. الدراما والكوميديا والجريمة يسيطرون على الشاشة الصغيرة

  • إنفوجراف
  • 11:09 مساءً - 1 يونيو 2016
  • 1 صورة



أيام قليلة ويبدأ ماراثون المسلسلات الرمضانية هذا العام، حيث تبدأ المنافسة بوجبة درامية دسمة لأهم النجوم، حيث يدخل المنافسة هذا العام خمسة أنواع من الدراما التليفزيونية ما بين الكوميديا، الإثارة والتشويق، الدراما الاجتماعية، والأكشن، والرسوم المتحركة في الوقت الذي تُفتقد فيه هذا العام دراما الأساطير، والأعمال الخيالية التي تميز بها رمضان العام السابق 2015.

ومن بين إنتاج هذا العام والذي تخطى 30 عملاً تليفزيونيـًا، تتنوع تلك الأعمال لتبرز دراما القتل، والغموض والحركة، والتي من بينها "جراند أوتيل" و"القيصر" و"الخروج". أما الكوميديا كان للكوميديا نصيب الأسد أيضًا هذا العام، حيث بلغ عدد المسلسلات الكوميدية تقريبًا 9 أعمال، من بينها مسلسل الزعيم عادل إمام "مأمون وشركاه"، ومسلسل "صد رد" و"بنات سوب".

أما الدراما الاجتماعية فكان لها نصيب لا بأس به، والتي اعتمدت على طرح المشاكل والقضايا الاجتماعية ومنها "ونوس" و"أزمة نسب" و"ليالي الحلمية 6" ومسلسل "الخانكة".

ولم تغب دراما السير الذاتية/التاريخية هذا العام فسيشارك الكينج محمد منير بمسلسله "المغني"، الذي يحاكي حياته الفنية والشخصية، وكذلك مسلسل "قضاة عظماء"، الذي يضم في بطولته عدد من نجوم الدراما التليفزيونية.

وصلات



تعليقات