صورة | طرح البوستر الرسمي لـ"أخضر يابس"

  • خبر
  • 05:00 مساءً - 3 اغسطس 2016
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بوستر الفيلم الرسمي
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أخضر يابس" للمخرج محمد حماد البوستر الرسمي للفيلم استعدادًا للعرض العالمي الأول للعمل ضمن فعاليات مهرجان لوكارنو السينمائي، حيث ينافس الفيلم في مسابقة العمل الأول للأفلام الروائية الطويلة تحت عنوان "صناع سينما الحاضر" بالدورة الـ 69 من المهرجان في الفترة من 3 إلى 13 أغسطس.

ومن المقرر أن يحضر مخرج العمل عروض الفيلم بصحبة المنتج ومدير التصوير محمد الشرقاوي والمنتجة خلود سعد والمنتج المشارك محمد حفظي.

ويحكي الفيلم عن إيمان؛ تلك الشخصية المُحافظة المُلتزمة التي دائمًا ما تضع نُصب عينيها التقاليد والأعراف الاجتماعية الراسخة. ولكن حدثًا صادمًا يجعلها اليوم تضرب عرض الحائط بكل قناعاتها السابقة.

فيلم "أخضر يابس" يعد أول مشاركة مصرية على الإطلاق في مسابقة صناع سينما الحاضر بـمهرجان لوكارنو، ومن المقرر عرضه أيام 7 و8 و9 أغسطس، وقد قامت شركة MAD Solutions بتصميم البوستر الرسمي للفيلم.

"أخضر يابس" من تأليف وإخراج محمد حماد في أول أعماله الروائية الطويلة، ومن إنتاج خلود سعد ومحمد الشرقاوي ومحمد حماد، مع المنتج المشارك محمد حفظي "شركة فيلم كلينك"، وتوزيع مشترك في أنحاء العالم لشركتي MAD Solutions وفيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة "FCIFD".

وصلات



تعليقات