داود حسين: تلمّست جدية التخطيط بمهرجان "وهران"

  • خبر
  • 12:32 مساءً - 29 يوليو 2017
  • 1 صورة



داوود حسين

عبّر الفنان الكويتي داوود حسين عن سعادته الكبيرة للمشاركة في فعاليات مهرجان وهران السينمائي، في دورته العاشرة التي انطلقت أعمالها في مدينة وهران.

وأشار داوود حسين في تصريحات صحفية إلى أن "مهرجان وهران السينمائي الدولي يمثل نافذة على أحدث نتاجات السينما العربية، وهذا ما تؤكده أعمال الدورة العاشرة لهذا المهرجان الذي راح يستقطب أهم العروض وأحدثها، ويمثل منصة حقيقية للتواصل مع أهم صناع السينما العربية ونتاجاتهم المتميزة".

وأشار الفنان الكويتي إلى أنه، منذ اليوم الأول، تلمّس جدية التخطيط والتحضير لهذا العرس السينمائي الذي كان حفل افتتاحه بمثابة التظاهرة الاحتفالية التي تم خلالها تكريم أجيال السينما الجزائرية بالإضافة لعدد من أهم نجوم السينما العربية ومنهم الفنان عزت العلايلي والنجمة الراحلة كريمة مختار، كما ازدحمت الساحة التي تقابل مسرح الراحل عبدالقادر علوله بالجماهير التي استقبلت الفنانين بترحيب حار يؤكد محبة وعشق الشعب الجزائري الكريم للسينما ونجومها من أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن الفنان داوود حسين يشارك في عضويه لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة التي يترأسها المخرج الجزائري كريم طريدية وتضم في عضويتها عدد بارز من النجوم من بينهم النجمة اللبنانية مادلين طبر.

وصلات



تعليقات