حمى زهرة التوليب تُصيب علاقة زوجية بداء الخيانة في فيلم Tulip Fever

  • خبر
  • 06:42 مساءً - 3 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



يعود النجم النمساوي كريستوف والتز إلى دور العرض السينمائية بصحبة النجمة الحاصلة على الأوسكار أليشا فيكاندر ، من خلال فيلم الدراما والرومانسية Tulip Fever، والمتوقع أن ينافس بشدة على الجوائز القوية لهذا العام وعلى رأسها الأوسكار وجولدن جلوب، وانطلق الفيلم من يوم الأربعاء في دور العرض من خلال شركة توزيع AFD.

أحداث فيلم Tulip Fever تدور بمدينة أمستردام في القرن السابع عشر، حيث تُجبر فتاة يتيمة تدعى صوفيا على الزواج من تاجر غني ذي نفوذ لتنجو من الفقر، وبعد الزواج بفترة يتم تكليف رسام شاب برسم لوحة لها فيقع في غرامها، ليستعرض لنا الفيلم كيف تتطور علاقة الرسام بـصوفيا وتبعات هذه العلاقة خلال فترة الهوس بزهرة التيوليب في أنحاء أمستردام.

وبالإضافة إلى الفائزين بجائزة الأوسكار أليشيا فيكاندر بطلة فيلم Ex Machina، وكريستوف والتز، يشارك في بطولة الفيلم كل من دان ديهان، وزاك جاليفينكس، توم هولاندر والفائزة بالأوسكار جودي دينش.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة والسيناريست ديبورا موجاتش (Pride & Prejudice) وشاركها في كتابة سيناريو الفيلم الحاصل على الأوسكار توم ستوبارد (Anna Karenina) ومن إخراج جاستين تشادويك (Mandela: Long Walk to Freedom)، وكان الفيلم قد بدأ تصويره قبل ثلاثة أعوام وكان من المقرر أن يطرح حينها إلا أنه تم تأجيله أكثر من مرة.

وصلات



تعليقات