صور| نجوم عالميين دخلوا القفص الذهبي في 2017.. وتمردوا على العزوبية

  • مقال
  • 08:35 صباحًا - 19 ديسمبر 2017
  • 38 صورة



يبدو أن كويبد قرر أن يرسل سهامه إلى قلوب نجوم السينما العالمية هذا العام 2017، وأن يربطهم بالرباط المقدس الأبدي، ويدخلهم قفصهم الذهبي، تأكيدًا على قدرته على جعلهم يتنازلون بكامل إرادتهم عن حريتهم التي حافظوا عليها لسنوات عدة.

ويبدو أن العمل سويًا، أو إنجاب الأطفال يجعلك تخطو خطى ثابتة نحو قفص الزوجية.

وفي محاولة للتعرف على هؤلاء النجوم، والمشاهير الذين تمردوا على العزوبية، وقرروا رفع شعار الزواج أفضل، يستعرض لكم موقع السينما أهم قصص الحب التي كٌللت بالزفاف في 2017.

كيت أبتون وجوستن فيرلاندر

في يوم 4 نوفمبر، تخلف لاعب كرة بيسبول "جوستين فيرلاندر" عن عرض بطولة "هيوستن"؛ لإقامة حفل زفافه من عارضة الأزياء والممثلة الجميلة "كيت أبتون"، والذي أٌقيم في إحدى الكنائس بمنتجع روزوود كاستيجليون، وقد ارتبطا الثنائي فيرلاندر وأبتون في عام 2014.

باتون أوسوالت وميريديث سالنجر

عقب وفاة زوجة الكوميديان باتون أوسوالت في أبريل 2016، قرر الارتباط بالممثلة ميريديث سالنجر، حيث أُقيم حفل الزفاف في إحدى الكنائس بلوس أنجلوس، في 5 نوفمبر، وقد رافقته ابنته الصغيرة أليس ريجيني البالغة من العمر 8 سنوات، بحفل الزفاف.

جايسون مومو وليزا بونيت

في أكتوبر الماضي 2017، أعلن كلا من الثنائي جايسون موموا وليزا بونيت خبر زواجهما في كاليفورنيا، بعد علاقة استمرت لمدة عشر سنوات أنجبا خلالها طفلين "لولا إيولاني" عشرة أعوام" وناكوا وولف" ثمان سنوات.

جوستين هارتلي وكريسهيل ستوس

تزوج الممثل الأمريكي جاستين هارتلي بطل مسلسل This Is Us من صديقته الممثلة كريسهيل ستاسي يوم السبت 28 أكتوبر، وحضر حفل الزفاف طاقم عمل المسلسل ماندي مور وسترلينج كيه براون وكريسي ميتز. وكانت العلاقة بين جاستين وكريسهيل قد بدأت عام 2013، وأعلنا خطوبتهما عام 2015 وقد نشرت مجلة "بيبول" الأمريكية صور الزفاف.

كاسي موسجرافيس وروستون كيلي

في 14 أكتوبر تزوج كلا من المغنية كاسي موسجرافيس وروستون كيلي في حفل ريفي بسيط في "تينيسي" واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء القربيين.

جوتشي مين وكيشيا كاوير.

في17 أكتوبر تزوج المغني الأمريكي جوتشي ماني وكيشيا كاوبر في حفل زفاف فخم بلغت ميزانيته 1.7 مليون دولار أمريكي، بفندق فور سيزونز بميامي، وكان من بين الضيوف كيم زولسياك بيرمان، وبيج شون وجين إيكو.

مايكل فاسبندر وأليشيا فيكاندر

في 14 أكتوبر تبادل الزوجان مايكل فاسبندر وأليشيا فيكاندر وعود الزواج رسميًا، حيث أُقيم حفل بسيط في إبيزا بأسبانيا.

وكان الثنائي فاسبندر وفيكاندرا قد وقعا في الحب في عام 2014 أثناء فيلمها الأخير The Light Between Oceans.

شارلوت كاريشا وجوناثان باول.

في 14 سبتبمر احتفل العروسين شارلوت كاريشا وجوناثان باول بحفل زفافهما بالمملكة المتحدة، وسط مجموعة من الأصدقاء، وفي حفل زفاف خاص بإحدى الحدائق.

وقد أعلنا الثنائي زفافهما عقب إنجابهما طفلهما الأول، لتصبح شارلوت أم لثلاثة أطفال، اثنين منهما من خطيبها السابق جافن هنسون.

جوليا ستايلز وبريستون جي كوك

في 26 سبتمبر أعلنت الممثلة الأمريكية جوليا ستايلز عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام خبر زوجها من بريستون جي كوك قبل وصول أول طفل لهما في شهر أكتوبر.

وقد تزوج الثنائي في سياتل بواشنطن بحفل هادىء على الشاطئ حضره عدد قليل من الأصدقاء. وذلك بعد أن ارتبطا سويًا أثناء تصوير فيلم Go with Me

إيدينا مينزيل وآرون لوهر

في 26 سبتمبر أعلن الثنائي "إيدينا مينزيل وآرون لوهر" زواجهما، حيث أٌقيم حفل زفاف خاص جدًا، وارتدت مينزيل فستان من تصميم "كارولينا هيريرا"، وكان الثنائي مينزيل ولوهر قد ارتبطا في عام 2015.

ليزي كابلان وتوم رايلي.

في 5 سبتمبر تزوج الثنائي ليزي كابلان والممثل الإنجليزي توم رايلي في إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وقد نشرت كابلان صورة لحفل الزفاف على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، وحضر الحفل كلا من الممثلين جيمس مارسدن وكريس هيمسورث وتوم هيدلستون وديف فرانكو، وأشتون كوتشر، وأوكتافيا سبنسر ومصمم الأزياء ليتزي إيلاريا أوربيناتي.

جويل توماس وديد ماوس

في 11 أغسطس أعلن الموسيقي ديد ماوس على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام زواجه من صديقته جويل توماس في حفل زفاف بسيط.

ستيفي واندر وتويكا روبين

في 14 يوليو تزوج المطرب العالمي ستيفي واندر من صديقته توميكا روبين في حفل بفندق "بيل إير"، حضره كلا من جون لجند، والمغني وكاتب الأغاني فاريل ويليامز.

كيت مارا وجيمي بيل.

في 15 يوليو تزوج الممثل الإنجليزي جيمي بيل من صديقته الممثلة الأمريكية كايت مارا، والتي نشرت صورة من حفل زفافهما على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام. وكان الثنائي بيل ومارا قد ارتباطا سويا في عام 2015، وتم الإعلان عن خطبتهما في يناير من عام 2017. وكان جيمي بيل متزوج من الممثلة إيفان رايتشيل وود سابقًا ولديهما ابن يبلغ من العمر أربع سنوات.

جوليان هوج وبروكس لايتش

في 8 يوليو أعلنت الممثلة جوليان هوج زواجها من صديقها بروكس لايتش في حفل زفاف بالهواء الطلق في كوور دي ألين في آيداهوا وحضره أكثر من 200 شخص.

الراقصان ماكسيم تشمركوفسكى وبيتا مورجاترويد

تزوج مصمم الرقصات ماكسيم تشمركوفسكى من صديقته الراقصة اللاتنينية بيتا مورجاترويد، يوم السبت 8 يوليو فى وقت غروب الشمس داخل قلعة أوهيكا فى لونج آيلاند بنيويورك، وحضر الحفل كلا من جينا جونسون، ويتنى كارسون و نيلى دى ماركو .

إلي هيلفيجر وستيف هاش.

في 26 يونيو تزوجت منتجة التلفزيون ألي هيلفيجر من صديقها ستيف هاش، بحفل عائلي كبير. وكان الثنائي هيلفيجر وهاش قد أعلنا ارتباطهما في سبتمبر من عام 2016.

دانييل بانابيكر وهايز روبينز.

في 24 يونيو أعلنت الممثلة دانييل بانابيكر خبر زوجها من هايز روبينز، وذلك حيث أٌقيم حفل زفاف عائلي حضره كلا من كاتي كاسيدي وفكتور جارير. وكان فستان العروس من تصميم "مونيك ليلير"

إيرين أندروز وجاريت ستول.

تزوج الثنائي إيرين أندروز وجاريت ستول في 24 يونيو بمونتانا في نادي يلوستون. وكان الزوجان قد ارتبطا في عام 2012 وأعلنا خطبتهما في ديسمبر 2016.

بيكسي جيلدوف وجورج بارنيت.

في يونيو تزوجا الثنائي المغنية الإنجليزية بيكسي جيلدوف وعازف الدرامز جورج بارنيت في عطلة نهاية الأسبوع بحفل ضم العائلة والأصدقاء.

جوش بيك وبيج أوبراين.

في 10 يونيو أعلن العروسان الممثل الأمريكي جوش بيك، والمونتيرة بيج أوبراين زواجهما في حفل ضمن العائلة والأصدقاء في ماليبو.

جيسيكا تشاستين وجيان لوكا باسي دي بريبوسولو.

في 10 يونيو، وبعد خمس سنوات تعارف، تزوج كلا من الممثلة جيسيكا تشاستين، وجيان لوكا باسي دي بريبوسولو في حفل زفاف أُقيم في تريفيزو إيطاليا، ضم العديد من النجوم من بينهم إيملي بلانت، والنجمة الأوسكارية آنا هاثاواي..

بنيامين ماكنزي ومورينا باكارين.

تزامنًا مع ميلاد الممثلة الأمريكية مورينا باكارين في 2 يونيو، أعلن الممثل بنيامين ماكنزي زواجه من باكارين في حفل بسيط بحديقة بروكلين ضم أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وكان الثنائي قد ارتبطا في سبتمبر عام 2015 عقب عرضهما للعمل الدرامي Gotham

إيمي روسوم وسام إسماعيل.

في 27 مايو أعلنا الثنائي الممثلة إيمي روسوم والمخرج سام إسماعيل زواجهما، وقد أقيم الحفل في الكنيسة المركزية بنيويورك وحضره كلا من روبرت دوني جونيور وهيلاري سوانك ورامي مالك.

دان سيمرز وأبي لو

في 13 مايو أعلن الموسيقي دان سيمرز زواجه من صديقته أبي لو في حفل بسيط في ناشفيل جمع الأصدقاء والعائلة. وقد ارتبطا الثنائي سيمرز ولو في نوفمبر 2016 حيث أعلنا خطبتهما في هاوواي، ونشرت مجلة "بيبيول" صور حفل الزفاف.

أماندا سيفريد وتوماس سادوسكي.

في مارس 2017 كشفت الممثلة أماندا سيفريد عن زواجها بصديقها تومسا سادوسكي، وقبل وضعها لطفلهما الأول. وكان الثنائي قد ارتبطا بعد التقائهما في برنامج 'The Late Late Show'.

ديف فرانكو وأليسون بري.

في 13 مارس أعلن الثنائي ديف فرانكو وأليسون بري زواجهما في حفل بسيط في نيو أورلينز

تيريس جيبسون وسامانثا لي جيسون

في 28 فبراير أعلن نجم فيلم The Fast and Furious زواجه من صديقته سامانثا لي جيسون في حفل بسيط ضمن الأهل والأصدقاء.

سام ميندز وأليسون بالسوم.

في شهر فبراير تزوج المخرج سام ميندز من أليسون بالسوم حيث أعلنا زفافهما أثناء تواجدهما في أوكسفوردشاير دون إقامة زفاف.

بيا توسكانو وجيمي آر أو سميث.

في 7 يناير تزوج كلا من المغنية بيا توسكانو وجيمي آر أو سميث في حفل جميل بمدينة نيويورك، اقتصر على الأصدقاء والعائلة.




تعليقات