9 أفلام رعب حُبست معها الأنفاس في 2018

  • مقال
  • 12:07 مساءً - 3 ديسمبر 2018
  • 1 صورة
  • 2,574 مشاهدة



نُشاهد في كل عام مجموعة كبيرة من أفلام الرعب التي تستوهى متابعيها في السينما، وتُعتبر 2018 من أكثر السنوات التي طُرح فيها أفلام لمدمني الأدرينالين الذي يُضخ في أجسامهم مع مشاهدتها، وتنوعت ما بين رعب الكوميديا، ورعب القوى الشيطانية وأخرى لخوارق طبيعية.

ولكن هناك تسعة أفلام استولت على قائمة الأكثر رعبا في 2018، والتي نرصدها لكم فيما يلي:

The Nun

تدور الأحداث حول كاهن اسمه الأب بيرك، والذي يتم إرساله إلى روما للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات.

Halloween

تعود (لوري سترود) إلى مواجهتها الأخيرة ضد سفاح الهالوين (مايكل مايرز)، المُقنّع الذي يطاردها منذ أن نجت بحياتها بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من قتلها منذ أربعة عقود.

A Quiet Place

تدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة. تتعرض هذه الأسرة للترهيب والرعب - مِن قِبَل أشباح وكائنات مخيفة - لبعض الوقت.

Strangers: Prey at Night

رحلة برية عائلية تأخذ منعطفًا خطيرًا عندما يصلون إلى حديقة خارج نطاق تغطية المحمول، لكي يجلسوا مع بعض أقاربهم، لكنهم يكتشفوا أن الحديقة الغامضة مهجورة بالكامل، وتحت غطاء الظلام، يقوم ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، بوضع العائلة تحت اختبار الكفاح من أجل البقاء.

Hereditary

الفيلم من بطولة توني كوليت واليكس وولف وميلي شابيرو وآن دود، وتأليف وإخراج آري آستر.

في قالب من الرعب، تشرع عائلة (جراهام) في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي - حتى بعد رحيلها - تُلقي ظلالًا مُظلمة على الأسرة، خاصًة حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية (تشارلي).. يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم؛ مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلامًا للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

Annihilation

تدور أحداثه حول عالمة أحياء ماهرة تلتحق ببعثة علمية سرية وخطيرة للغاية، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

الفيلم تم طرحه في السينمات الأمريكية اليوم الجمعة 23 فبراير 2018،

Winchester

وريثة سلاح ناري غريبة الأطوار تعتقد بأنها مُطارَدة مِن قِبَل أرواح الأشخاص الذين قُتلوا بواسطة هذا السلاح الناري؛ بندقية (وينشستر).

Mandy

تقع الأحداث في البرية البدائية عام 1983، حيث (ريد ميلر) رجل مكسور القلب ومُحبَط، يطارد الطائفة التي قامت بخطف حُب حياته (ماندي).. كانت ماندي تقضي أيامها في قراءة أوراقها الخيالية. وذات يوم، أسرت عينْي قائد طائفة مجنونة؛ فقام بتجنيد مجموعة من الدرّاجين الناريين لاختطافها. يتزود ريد بالمنشار وأسلحة أخرى، ثم ينطلق في رحلته مُخلفًا ورائه جثث تغمرها الدماء، ولا ينتوي أن يتوقف قبل استرجاع محبوبته.

Suspiria

(سوزي بانيون) شابة أمريكية تسافر إلى شركة (ماركوس تانز) المرموقة لرقص الباليه في (برلين) عام 1977. وبمجرد وصولها كواحدة من أعضاء الشركة، تختفي (باتريشيا) في ظروف غامضة. بينما تحقق سوزي تقدمًا غير مسبوق بتوجيه مدام (بلانك)؛ المديرة الفنية الثورية للشركة. ثم تعقد سوزي صداقة مع راقصة أخرى تُدعى (سارة)، والتي تشاركها شكوكها بأن عاملات الشركة، بل والشركة نفسها قد تكون مأوى لسر مظلم رهيب.



تعليقات

أرسل